الخميس 18 أبريل 2024 02:22 مـ 9 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
مجلس الوزراء يوافق على عدة قرارات خلال اجتماعه الأسبوعي رئيس الوزراء: الدولة بمختلف أجهزتها حريصة على إتاحة الدعم اللازم للمُصنعين والمصدرين المصريين اختتام فعاليات البطولة الدولية للبرمجة اليوم برعاية المصرية للاتصالات محافظ المنوفية يناقش الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح الجديد افتتاح المعرض السنوي لإدارة الخدمات والأنشطة بإدارة شرق المنصورة التعليمية وزير العمل يلتقى عمال مصريين مُرشحين للعمل في موسم حج 2024 الداخلية : ضبط مالك صيدلية لقيامه بالاتجار في العقاقير والاقراص المخدرة بقنا الداخلية : ضبط عدد من قضايا الإتجار فى العملات الأجنبية بقيمة 15 مليون جنيه وزارة الشباب والرياضة تشارك في إطلاق شباب رواد الأعمال ألفا روميو جونيور الجديدة .. الطابع الرياضي يصبح مدمجاً رئيس جامعة المنوفية يناقش الرؤى المستقبلية وخطط التطوير الطموحة للجامعة محافظ بني سويف يقدم واجب العزاء في وفاة القمص إيليا يوسف

الذهب يتراجع عالمياً ويعلن عن إستقراره محليًا في مستهل تعاملات اليوم الخميس

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تراجعت أسعار الذهب العالمية، ببداية تعاملات اليوم الخميس، 18 مايو، عند مستوى 1977 دولار للأوقية، بعد أن افتتحت بورصة الذهب العالمية التداول، عند مستوى الإغلاق السابق 1981 دولار، لتفقد الأوقية نحو 4 دولارات.

جاء ذلك بعد أن قفزت الأوقية خلال التداول ببورصة الذهب العالمية على مدار الأيام الماضية لتتخطى حاجز ال 2000دولار، في ظل تزايد احتمالات استمرار احتياطي الفيدرالي الأمريكي في رفع أسعار الفائدة لمواجهة التضخم.

وتنهي بورصة الذهب العالمية تعاملاتها الأسبوعية مساء غد الجمعة، بعد أن افتتحت التداول هذا الأسبوع، الإثنين الماضي، عند مستوى 2010 دولارات.

كما تترقب الأسواق العالمية، المزيد من البيانات الاقتصادية المتعلقة بالنمو والتضخم في الولايات المتحدة الأمريكية، للحصول على المزيد من المؤشرات حول توجهات السياسة النقدية للفيدرالي الأمريكي في الفترة المقبلة.

ومن خلال موقعنا نرصد لكم أسعارالذهب الأن بالسوق المحلي

على الصعيد المحلي، مازالت أسعار الذهب مستقره عند أسعار ختام الأمس في ظل ترقب الأسواق لاجتماع البنك المركزي اليوم.

سجلت أسعار الذهب اليوم في مصر عيار 24 نحو 2525 جنيهًا.

سجل عيار 21 سعر 2210 جنيهات

سجل عيار 18 نحو 1894 جنيها.

وسجل عيار 14 نحو 1473 جنيها.

بلغ سعر الجنيه الذهب نحو 17680 جنيها.

وبلغ سعر الأوقية ببورصة الذهب العالمية 1981 دولار.