الجمعة 26 أبريل 2024 03:33 صـ 17 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

إنفجار سيارة خلال تصوير المسلسل التركي العائلة ووقوع إصابات

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أصدرت شركة القمر - AY YAPIM المنتجة لمسلسل العائلة التركي، بيان عن وقوع حادثة مؤسفة خلال تصوير حلقة 11، تبين أن الحادث وقع عند تصوير مشهد انفجار سيارة.

وخلال قيامهم بعمليات تصوير مشهد خاص بسيارة وهي تنفجر، لم يكن هناك أي مشكلة في المرة الأولى والثانية، إنما في المرة الثالثة حدث انفجار كبير غير متوقع وخارج عن السيطرة.

الخبر المفرح أنه لم يتعرض أي أحد من النجوم أو فريق العمل لإصابات خطيرة، واستطاعت ايبيك تشيشيك أن تنقذ شعرها من الاحتراق في آخر لحظة، وتم نقلها إلى المستشفى.

وكانت شركة القمر قد أصدرت بيانا بالحادثة صباح اليوم، وقالت في البيان الذي شاركته على كل صفحاتها الرسمية على السوشيال ميديا، أنه خلال تصوير المشهد الأخير لـ الحلقة 11 من مسلسل العائلة تعرضنا لحادث مؤسف، وتسبب في إصابة بعض الزملاء العاملين في فريق العمل.

وأكد البيان أن التحقيقات بشأن الأخطاء والإهمال الذي الذي تسبب بالحادثة قد بدأ.

تدور أحداث مسلسل Aile حول رجل يدعى أصلان هذا الرجل ينتمي لعائلة سويكان، وهي عائلة لها أصول كبيرة، ويتميز بأنه شخصية غامضة، ويعمل على إدارة أعمال عائلته، ويلتقي بالطبيبة النفسية ديفين على متن طائرة تجمعهما معًا ويتزوجان، لكن الأمور تزداد غموضًا وتشويقًا وإثارة مع كل حلقة، وذلك مع الصراعات التي تنشأ بين الجميع.

المسلسل من بطولة كيفانش تاتليتوغ Kivanç Tatlitug وسرناي ساريكايا serenay sarıkaya، وأيضا نور سورر، وكذلك جانان ارغودار، ونجات إشلر، بجانب ليفنت ألجين، مع أمل جوكسو وأوشان جاكير، وأيضًا أيبيك تينولكاي.

ويعرض المسلسل عبر قناة SHOW TV يوم الثلاثاء، الساعة 8 مساءً بتوقيت تركيا، كما أعلنت منصة شاهد أنها ستبث العمل التركي أيضًا.