الجمعة 29 مارس 2024 02:50 صـ 19 رمضان 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

أحمد فهمى يمتلك شركة تطليق الرجال .. تفاصيل فيلم”مستر إكس”

أحمد فهمى
أحمد فهمى

ينتظر الفنان أحمد فهمي عرض فيلم "مستر إكس" ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2023.

ويجمع فيلم مستر إكس أحمد فهمي وزوجته الفنانة هنا الزاهد في السينما لأول مرة في التعاون الثالث بينهما بعد مسلسل "الواد سيد الشحات"، ومسرحية "جوازة معفرتة".

ويملك أحمد فهمي ضمن أحداث الفيلم شركة يقوم من خلالها بمساعدة الرجال لتطليقهم من زوجاتهم بالإضافة إلى المحافظة على حقوقهم.

وتجسد هنا الزاهد خلال الأحداث شخصية محامية ودفعتها ظروف منا لترك مهنة المحاماة وتلتقى أحمد فهمي ويحدث بينهما العديد من المواقف ضمن سياق العمل.

محمد أنور هو "الذراع اليمين" لأحمد فهمي في الشركة، بينما يجسد الفنان أكرم حسني خلال أحداث العمل شخصية مايسترو وقائد أوركسترا موسيقية ومتزوج من رانيا منصور وتحدث بينهما العديد من المشكلات والتى تجعلهما يرغبان فى الطلاق.

الفيلم تم تصويره في القاهرة وعدد من المحافظات، إضافة إلى التصوير خارج مصر، كما تم التصوير بمدينة قبرص اليونانية والتي تضمنت عددًا من مشاهد الأكشن

تدور قصة وأحداث فيلم "مستر إكس" في إطار من الكوميديا الإجتماعية حول فكرة الـx السابق أو الحبيب السابق لكل شخص والذي يتمثل في الفنان أحمد فهمي وتحدث بينه وبين أبطال العمل العديد من المفارقات والأحداث الهامة.

فيلم "مستر إكس" بطولة أحمد فهمى، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، إضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف منهم أكرم حسنى، ريم مصطفى، مصطفى خاطر، محمد أنور، صبرى فواز، عمرو يوسف، رانيا منصور، وآخرين و العمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه في اطار كوميدي رومانسي.

وكان آخر أعمال أحمد فهمى فى السينما فيلم "العارف" الذى تم عرضه العام الماضى، من بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب، وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف أبرزهم محمد ممدوح، وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج شركة سينرجى فيلمز.