الجمعة 29 مارس 2024 04:06 صـ 19 رمضان 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

قريباً .. عودة برنامج ”ستار أكاديمي” في الرياض

ستار أكاديمي
ستار أكاديمي

ينتظر عشاق برنامج اكتشاف المواهب الأشهر عالمياً ستار أكاديمي Star Academy، عودة الموسم السابع منه، والمنتظر الكشف عن تفاصيله خلال الأيام القليلة المقبلة، في مفاجأة هي الأولى من نوعها، وهي تغيير مكان تصوير البرنامج من بيروت إلى العاصمة السعودية الرياض.

منذ 3 أشهر تقريباً استطاع الإعلامي السعودي هشام الهويش جمع زملاءه في ستار أكاديمي بعد مرور نحو عشرين عاما على انقضاء الموسم الأول الذي جمع بينهم، وعرضت الحلقة عبر شاشة SBC السعودية، تمهيداً لأنباء عرض البرنامج عبر الشاشات السعودية للمرة الأولى.

من المقرر عرض برنامج ستار أكاديمي في الرياض، عبر إحدى الشاشات السعودية والتي من المرجح أن تكون SBC إلى جانب عرض الحلقات على قناة LBC اللبنانية كالمعتاد.

لم يتم الكشف عن كامل أعضاء لجنة تحكيم ستار أكاديمي الموسم 7 حتى الآن بشكل كامل، ولكن ماري محفوظ أستاذة الفوكاليز الشهيرة، ستكون الاسم الأول بين أعضاء اللجنة.

من المفترض أن تضم لجنة التحكيم، عددا من الأعضاء من كبار الأسامي المتخصصة في الموسيقى بالوطن العربي، من بين الدول العربية والخليج.

تواترت الأنباء عن اختيار مذيعة برنامج ستار أكاديمي 7، مع أخبار تفيد التخلي عن هيلدا خليفة مقدمة البرنامج الرئيسية في مواسمه الستة السابقة مع الاستعانة بأحد أشهر المذيعات اللبنانيات بدلا منها، وهو أمر خاطئ.

حتى الآن وبناء على مصادر موثوقة فإن هيلدا خليفة لا تزال الوجه الرسمي لتقديم برنامج ستار أكاديمي، الذي يعود بعد توقفه في موسمه السادس عام 2016.