السبت 20 أبريل 2024 03:07 مـ 11 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

حلا شيحة تهاجم منتقديها

حلا شيحة
حلا شيحة

هاجمت الفنانة حلا شيحة منتقديها معبرة عن كونها ضاقت ذرعاً بالتعليقات السلبية التي تتلقاها وما وصفته بالغيبة والنميمة بعد أن قررت خلع الحجاب مرة أخرى ونشر صورها عبر إنستغرام.

وطلبت حلا شيحة من البعض تركها لحالها وألا يشاركوا الناس ظنونهم عنها، بحد تعبيرها وذلك ردا على التعليقات والهجوم عليها.

ونشرت حلا شيحة مجموعة من التعليقات الإيجابية التي تلقتها من البعض ورسائل محبيها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله جمهوري اللي بيحبني وحب الناس نعمة.. الأيام دي بقى في ناس على السوشيال ميديا وهما قليلين ببحبوا ينشروا طاقتهم السلبية، ومنتشرين على مواقع التواصل بكلام ملوش أي أساس، ونازلين أحكام وتكهنات".

وأضافت حلا شيحة: "أقروا سيدنا النبي قال إيه عن الغيبة والنميمة، وكفاية اللي مش حابب يبقى على صفحتي يطلع منها ويسكت ويخليه في حاله وخلوا ظنونكم دي لنفسكوا".

وكانت حلا شيحة تلقت الكثير من الهجوم مؤخرا بعد أن عادت للتخلي عن الحجاب والذي كان آخرها تعليقات البعض ومنها ما كتبه أحدهم قائلاً: "والله ما حد عارف آخرتها ايه معاكم يوم بشعركم ويوم بحجاب، واخدينه مجرد تريند ولعبة في حياتكم وبس، يعني بعد حوارك مع تامر حسني على دي مش أوفر دي بس محترمة الحجاب دلوقتي قلت فعلا اللي مايعرفش يقول عدس".

وتجاهلت حلا شيخة تلك التعليقات وإجابت على سؤال أحد المتابعين حول ارتباط أزواجها بارتدائها الحجاب من عدمه فردت شيحة وقالت: "لا مش صحيح".

يذكر أن الفنانة حلا شيحة أعلنت ارتداءها الحجاب وزواجها من الداعية الإسلامي معز مسعود وبعدها قررت اعتزال الفن بعد فيلمها مع الفنان تامر حسني "مش أنا" ثم ظهرت مرة أخرى غير مرتدية الحجاب وتسائل الجمهور هل هذه خطوة للعودة التمثل مرة أخرى؟.

ومن جهة أخرى حرصت حلا شيحة على إحياء ذكرى ميلاد الفنان الراحل نور الشريف برسالة مؤثرة له وطالبت بالدعاء له بالرحمة والمغفرة قائلة: "في ذكرى ميلاد الأستاذ نور الشريف ممكن ندعيله قبل الغروب، دعوة حلوة توصله وتفرحه، مكنش فيه ولا في أخلاقه ربنا يرحمه