google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الإثنين 22 يونيو 2026 12:54 مـ 6 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
محافظ المنوفية يفتتح مركز الأورام الجديد بمستشفى منوف العام وزيرة الإسكان تستقبل الكابتن حسين لبيب وزير الري يتابع جاهزية أجهزة الوزارة للتعامل مع الأزمات والطوارئ هاني أبو ريدة يتقدم بالتهنئة للمنتخب المصري عقب الفوز على نيوزيلندا وزير الخارجية يتوجه إلى الأردن للمشاركة في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية علي المستوي الوزاري إبراهيم حسن : منتخب مصر يعود إلى سبوكين بعد رفض الأمن الإقامة في سياتل وزير العمل يشهد توقيع بروتوكول تعاون مع ”شغلني” للرقمنة والتدريب والتشغيل رئيس الوزراء يبحث مع ممثلي قطاعي السياحة والطيران سبل دفع الحركة السياحية وزير الخارجية يبحث مع كبير مستشاري الرئيس الأمريكي للشئون العربية والأفريقية التطورات الإقليمية الرئيس السيسي يهنئ منتخب مصر الوطني بتحقيق أول انتصار في تاريخ المشاركات بمنافسات كأس العالم ‏محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في مباراة نيوزيلندا عاجل :مصر تفوز أمام نيوزيلندا بثلاثية ..وتحقق إنتصار تاريخي بكأس العالم

وزير الرياضة ومحافظ القاهرة يشهدان ختام الدورات الرمضانية بمركز التنمية الشبابية بالجزيرة

صورة توضيحية
صورة توضيحية

شهد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة ختام منافسات الدورات الرمضانية التى نفذتها الوزارة للأحياء والأندية الشعبية ومؤسسات المجتمع، والكرة النسائية بتنظيم الإدارة المركزية للتنمية الرياضية (الإدارة العامة للقاعدة الشعبية) خلال شهر رمضان المبارك.

وأقيم حفل الختام بمركز التنمية الشبابية بالجزيرة بحضور كل من اللواء إسماعيل الفار رئيس قطاع الشباب، والدكتورة سونيا عبد الوهاب رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية،والدكتور اشرف البجرمي رئيس الإدارة المركزية للمنشات الشبابية واللواء عبد الرحمن شلش رئيس الإدارة المركزية لشئون الوزير، والدكتور عمرو الحداد مساعد الوزير، والدكتور عبد الله الباطش مساعد الوزير والدكتورة غادة جمال مدير عام القاعدة الشعبية والدكتور محمود عبد العزيز مدير عام الاتحادات النوعية والدكتور كمال درويش رئيس اللجنة العلمية بالوزارة، والدكتور عصام سراج الدين رئيس الوحدة الاقتصادية بالوزارة وسيد حزين مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة ، وعدد من مديرى ووكلاء المديريات بالمحافظات.

أشاد الدكتور أشرف صبحى بمستوى الإقبال الكبير من الشباب والفتيات للمشاركة فى الدورات الرمضانية التى نفذتها الوزارة خلال شهر رمضان المبارك فى كرة القدم بمختلف المحافظات، والمنافسات القوية التى قدموها بالبطولة .

أكد أن تلك الأنشطة تأتى فى ضوء استراتيجية الوزراة نحو نشر ثقافة الممارسة الرياضية داخل المجتمع والتشجيع على المواظبة عليها لأهميتها على مستوى الإعداد البدني والذهني وتكوين الشخصية الإيجابية للفرد، مقدماً الشكر والتقدير لكل من ساهم فى تنفيذ تلك الدورات الرمضانية.

وفاز فى دورة الأحياء والأندية الشعبية، بالمركز الأول محافظة الفيوم، والمركز الثاني بني سويف، والمركز الثالث المنوفية.

وحملت الدورة الرمضانية للكرة النسائيه شعار ألف بنت ألف حلم، وجاء بالمركز الأول محافظة الغربية، والمركز الثاني محافظة القاهرة، والمركز الثالث البحر الأحمر.

وعلى صعيد الدورة الرمضانية لمؤسسات المجتمع المدني بالتعاون مع مؤسسة سفراء العمل التطوعي للتنمية حققت مديرية الشباب والرياضة ببني سويف المركز الأول، وفى المركز الثاني جمعية صناع الحياة، والمركز الثالث مديرية الشباب والرياضة بالغربية.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0

موضوعات متعلقة