الإثنين 6 مايو 2024 01:16 صـ 26 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

بشق الأنفس .. ريال مدريد يهزم أوساسونا بهدفين دون رد بالدوري الإسباني

إستطاع الفريق الملكي ريال مدريد أن يفرض فوزاً هاماً علي حساب فريق أوساسونا بهدفين لا شئ بالجوله الثانيه والعشرين ببطولة الدوري الإسباني المُمتاز .

بدأت المُباراه بسيطرة من ريال مدريد و نقل الكُرات و التمريرات القصيره و الطويله في نصف ملعبه و نصف ملعب الفريق الخصم ولكن بدون خطوره واضحه .

بعد ربع ساعه من مُجريات اللقاء حاول الريال أن يخطف هدفاً بقيادة هجومه الشرس رودريجو و فينيسوس ولكن لم يستطع الثنائي البرازيلي أن يهزوا شباك الفريق المُضيف وحتي قبل صافرة إنتهاء الشوط الأول .

بدأ الشوط الثاني و دخل الفريقان في رتم اللقاء ، حاول الريال بتسديدات ڤالڤيردي و مهارة جونيور أن يتجاوزا الحصون الدفاعيه لفريق أوساسونا ولكن لم تأت المُحاولات بثمارها .

في الدقيقه 60 إستفاق صاحب الأرض و بتشجيع كبير و ثوري من جمهوره حاول مُهاجمي أوساسونا بتسديدات صاروخيه و رأسيات قويه أن يُسكنوا الكُره في عرين الفريق العاصمي ولكن تَصدي لكل هذه المحاولات الإخطبوط البلچيكي تيبوا كورتوا و أبعد الخطر عن مرماه مُحافظاً علي نظافة شباكه من الإختراق .

لم يُطل صبر ريال مدريد حتي الدقيقه التاسعه والسبعين و بتمريره رائعه من چونيور لڤالڤيردي الذي إستغلها الأورجواني وأعلن أول أهداف المرينجي و أول أهداف اللقاء ، ثم بعدها بعشر دقائق سجل أسينسو الذي دخل بديلاً هدفاً ثانياً مُعززاً إنتصار الأبيض الملكي ليُنهي علي آمال أوساسونا و لتنتهي مُتعة هذه الليله بعودة ريال مدريد بثلاث نقاط هامه جداً تُعزز وصافته في جدول ترتيب الليجا الإسبانيه .