أنباء اليوم
السبت 18 مايو 2024 07:05 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

بجداره واستحقاق مانشستر سيتى يهزم ارسنال بثلاثية بالدورى الانجليزى الممتاز

نجح مانشستر سيتى في احراز فوزاً هاماً على نظيره ارسنال بنتيجة ثلاث اهداف لهدف تجعله يتربع على عرش صدارة الدورى ضمن مواجهات الجولة 12 المؤجلة من منافسات بطولة الدورى الانجليزى الممتاز .

بدأت المباراة بضغط من جانب فريق مانشستر سيتى لاحراز هدف مبكر يسهل علي مأمورية المباراة وينجح في التسجيل بعد خطأ فادح من لاعب الارسنال تومياسو لينفرد بعدها دى بروين ويسجل الهدف الأول لمانشستر سيتى في الدقيقة "24" من عمر اللقاء .

لم يدم التقدم كثيرا حتى تحصل الارسنال على ركلة جزاء ليترجمها بوكايو ساكا الى هدف لتصبح النتيجة تعادل ايجابى بهدف لهدف .

لينتهى الشوط الأول مع صافرة الحكم بالتعادل الايجابى بين الفريقين .

بدأ الشوط الثانى بتحفظ من كلا الفريقين دون خطورة واضحة على المرميين .

تحصل مانشستر سيتى لى ركلة جزاء بعد عرقلة ابرييل لهالاند ولكن بعد العودة الى الفار اليت بداعى التسلل .

وفى الدقيقة "72" هجمة مرتدة يقودها هالاند يمررها الى بيرناندو ويمررها بدوره الى جريليش ليسجل الهدف الثانى لتصبح النتيجة هدفين لهدف .

واستمر ضغط مانشستر سيتى حتى استطاعوا ان يضيفه الهدف الثالث بعد تمريرة من دى بروين وبتسديدة من هالاند لتصبح النتيجة 3-1 في الدقيقة "82" من عمر اللقاء .

لتنتهى المباراة بانتصار مانشستر سيتى على ارسنال بثلاثية ليرتفع رصيد مانشستر سيتى الى 5 نقطة في صدارة الدورى الانجليزى ، بينما يتجمد رصيد الارسنال عن النقطة 51 في المركز الثانى .

والجدير بالذكر ان المباراة القادمة لفريق مانشستر سيتى السبت 18 فبراير امام فريق نوتينهام فورست الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة ، والساعة 6:00 بتوقيت مكة المكرمة ، بينما المباراة القادمة لفريق الارسنال السبت 18 فبراير امام فريق استون فيلا الساعة 2:30 ظهراً بتوقيت القاهرة ، والساعة 3:30 بتوقيت مكة المكرمة .