الجمعة 29 مارس 2024 01:14 مـ 19 رمضان 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
تموين المنوفية يضبط ما يقرب من 2 طن لحوم ودواجن وأسماك مجهولة المصدر وزير الإسكان : إزالات فورية لمخالفات بناء في حملات مكثفة بعدة مناطق بمدينتي 6 أكتوبر والشيخ زايد مركز شباب أم خنان بطلاً للدورة الرمضانية لمراكز شباب الجيزة في خماسي كرة القدم نائب وزير الإسكان لشئون البنية الأساسية يلتقي ممثلي البعثة الألمانية الهولندية رئيس هيئة الرعاية الصحية يبحث تعزيز التعاون مع الرئيس الإقليمي لشركة فياترس جهاز مدينة سفنكس الجديدة يجري القرعة الأولى لتسكين المواطنين الذين تم توفيق أوضاعهم وزير الري يتابع موقف التنسيق مع اليونسكو للحفاظ على المنشآت والمقتنيات التاريخية عاجل .. معهد الفلك : هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على بعد 855 كم شمال مرسى مطروح وزيرة التخطيط تؤكد أن خطة العام المالي الجديد تضع التعليم والصحة ضمن أولوياتها وزيرة التضامن الاجتماعي تستقبل المدير المقيم لهيئة إنقاذ الطفولة وزير التعليم العالى يرأس اجتماع مجلس إدارة مدينة الأبحاث العلمية ”حجازي” و ” الشيخ ” يبحثان شروط التقدم لمسابقة شغل أكثر من 18 ألف وظيفة معلم مساعد مادة

بجداره وإستحقاق ڤياريال يهزم ريال مدريد بهدفين لهدف بالليجا

صورة توضيحية
صورة توضيحية

إستطاع فريق فياريال أن يقتنص فوزاً مُستحقاً بالتغلب علي ريال مدريد بهدفين لهدف في الاسبوع السادس عشر من بطولة الدوري الإسباني .

بدأت المباراه بسيطرة الفريق الأصفر صاحب الأرض و الجمهور بالتحكم في الكره منذ الدقائق الأولي و النقل و التمريرات القصيره و الطويله بين أقدام لاعبيه ولكن بدون خطوره واضحه علي مرمي الفريق الأبيض .

توالت خطورة الفريق الأصفر من نصف ملعبه بقيادة باريخو و هجومه الشرس بقيادة جيرارد مورينو اللذان حاولا في كثير من الكرات و التسديدات هز شباك كورتوا لكن تألق البلجيكي في إبعاد الخطر عن مرماه ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف .

مع أول دقيقه في الشوط الثاني سجل فياريال هدفاً بأقدام جيرمي بينو وسط خطأ دفاعي من الظهير الأيسر لريال مدريد فيرلاند ميندي ليُكلف فريقه إستقبال الهدف الأول .

بعدها بعشر دقائق تحصل كريم بنزيما علي ركلة جزاء حسبها الحكم بعد العوده لتقنية الفيديو سددها الفرنسي بنزيما و أعلن التعادل للفريق العاصمي ، ثم في الدقيقه الثالثه والستين تحصل فياريال علي ركلة جزاء سددها جيرارد مورينو مُعلناً هدفاً ثانياً لفريقه .

إستحوز بعدها الغواصات الصفراء علي رتم المباراه كماً و كيفاً من الدفاع للهجوم بكل تنظيم وصولاً للدقائق الأخيره من المباراه ، ليتقدم في نتيجة اللقاء بهدفين لهدف و يؤخر ريال مدريد عن إعتلاء صدارة ترتيب الليجا الإسبانيه .