الثلاثاء 16 أبريل 2024 07:46 مـ 7 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

بشق الأنفُس .. ريال مدريد يهزم بلد الوليد بهدفين دون رد بالدوري الإسباني

بنزيما
بنزيما

إستطاع الفريق الملكي ريال مدريد أن يفرض فوزاً هاماً علي حساب فريق بلد الوليد بثُنائيه لا شئ في الجوله الخامسه عشر ببطولة الدوري الإسباني المُمتاز .

بدأت المُباراه بسيطرة من ريال مدريد و نقل الكُرات و التمريرات القصيره و الطويله في نصف ملعبه و نصف ملعب الفريق الخصم ولكن بدون خطوره واضحه .

بعد ربع ساعه من مُجريات اللقاء حاول الريال أن يخطف هدفاً بقيادة هجومه الشرس بنزيما و فينيسوس ولكن لم يستطع الفرنسي و البرازيلي أن يهزوا شباك الفريق المُضيف وحتي قبل صافرة إنتهاء الشوط الأول .

بدأ الشوط الثاني و دخل الفريقان في رتم اللقاء ، حاول الريال بتسديدات بنزيما و مهارة جونيور أن يتجاوزا الحصون الدفاعيه لفريق بلد الوليد ولكن لم تأت المُحاولات بثمارها .

في الدقيقه 60 إستفاق صاحب الأرض و بتشجيع كبير و ثوري من جمهوره حاول مُهاجمي بلد الوليد بتسديدات صاروخيه و رأسيات قويه أن يُسكنوا الكُره في عرين الفريق العاصمي ولكن تَصدي لكل هذه المحاولات الإخطبوط البلچيكي تيبوا كورتوا و أبعد الخطر عن مرماه مُحافظاً علي نظافة شباكه من الإختراق .

لم يُطل صبر ريال مدريد حتي تحصل كريم بنزيما علي ركلة جزاء سددها الفرنسي و أعلن أول أهداف اللقاء ، ثم بعدها بعشر دقائق سجل نفس اللاعب هدفاً ثانياً لتنتهي المُباراه بإقتناص الريال إنتصاراً يجعله مُتصدراً مؤقتاً لجدول الترتيب ببطولة الليجا الإسبانيه .