الإثنين 29 أبريل 2024 10:40 مـ 20 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

بث مباشر شاهد برشلونة و أتلتيكو مدريد فى الدوري الإسباني 

يحل فريق برشلونة، ضيفًا ثقيلًا اليوم السبت، على أتلتيكو مدريد، خلال المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب «واندا ميترو بوليتانو»، في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني.

ويدخل فريق برشلونة مباراة اليوم، ولا بديل أمامه سوى الفوز من أجل الخروج من سلسلة النتائج السلبية التي حققها في الفترة الأخيرة، تحت قيادة رونالد كومان المدير الفني للفريق.

معلق مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد، الساعة التاسعة من مساء اليوم، على ملعب «واندا ميترو بوليتانو»، وتذاع على قناة BEIN SPORTS 1 HD، وبتعليق صوتي للجزائري حفيظ دراجي.

وتلقى فريق برشلونة هزيمة ثقيلة في المباراة الماضية أمام بنفيكا البرتغالي، بثلاثية نظيفة خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب «النور»، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ومحليا فاز فريق برشلونة بثلاثية نظيفة على ليفانتي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب «كامب نو»، في الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني.

وتحدثت بعض التقارير الإسبانية، عن موقف الهولندي رونالد كومان المدير لفريق برشلونة، من الرحيل عن النادي الكتالوني، بسبب النتائج السبية التي يحققها الفريق في الفترة الماضية.

شاهد معنا الان بث مباشر