الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:07 صـ 14 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

(خاص) بابلو فرانكو: منتخب المغرب سيكون مفاجأة كأس العالم.. وقطر ستقدم مستوى رائع

ياولو فرانكو
ياولو فرانكو

تحدث الاسباني بابلو فرانكو المدرب المساعد لفريق ريال مدريد السابق والمدير الفني للقادسية وسيمبا التنزاني عن توقعاته لكأس العالم قطر 2022 والمنتخبات القادرة على احداث المفاجأت .

وذكر بابلو في تصريحات خاصة لجريدة "أنباء اليوم المصرية" عند سؤاله ما هي توقعاتك للمنتخبات العربية في المونديال وقال " أعتقد أن قطر ستنظم جميع المباريات التي يلعبونها وحتى في مجموعة صعبة للغاية سيقاتلون من أجل التأهل ويمكن أن تكون إحدى المفاجآت في البطولة هي المنتخبات العربية "

وتابع ايضآ فرانكو أن المنتخب الإيراني يكون في مجموعة سهلة لذا يمكنهم التأهل للدور التالي و لكن من الصعب الذهاب إلى أبعد من ذلك في هذه البطولة نظرآ لقلة الامكانيات ، لا أرى تأهل السعودية في مجموعتهم نظرآ لصعوبة الفرص لدى هذا المنتخب لوقوعه في مجموعه قويه جدآ وهي الارجنتين ، بولندا ، المكسيك .

أوضح بابلو فرانكو عند سؤاله عن ما هو المنتخب الأفريقي القادر على الابتعاد عن المونديال وقال " الفريق الذي أحبه أكثر هو المغرب. الكاميرون لديها مجموعة صعبة للغاية وستكافح من أجل التأهل. في الحقيقه لا أرى منتخبات أفريقية لديها العديد من الخيارات للوصول إلى ربع النهائي "

أكد الاسباني بابلو عن اجابته لسؤال من هو الفريق الذي سيُطلق عليه لقب الحصان الأسود في كأس العالم وقال " أراهن على قطر ولكن هذه هي المرة الأولى التي تقام فيها كأس العالم في هذه الفترة من العام ، لذا بالتأكيد ستكون هناك بعض المفاجآت الكبيره بين المنتخبات في هذه النسخه لذلك صعب التوقع " .

إختتم بابلو حديثه بالإجابه عند سؤاله عن من سيفوز بكأس العالم قطر 2022 وقال " اتوقع ان هناك ثلاث منتخبات قادره على نيل لقب كأس العالم في هذه النسخة وهم البرازيل وفرنسا حامل اللقب والأرجنتين بقيادة نجمه الأوحد ليونيل ميسي "

موضوعات متعلقة