الأحد 28 أبريل 2024 12:47 صـ 18 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزير الخارجية يُشارِك في الاجتماع التشاوري للدول العربية الست لبحث تطورات القضية الفلسطينية رئيس الوزراء يصل ”الرياض” للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي نائب رئيس الإسماعيلي يكرم إثنين من جماهير النادي وزير الري يلتقى وزير الموارد المائية بالجمهورية العراقية حملة رقابية مُكبرة بمدينة العبور علي المخابز السياحية والأفرنجية وزيرة الهجرة تهنئ المصريين بالخارج بالذكرى الـ 42 لتحرير سيناء وزير الشباب والرياضة يشهد مراسم قرعة نهائيات دوري مراكز الشباب التعادل الإيجابي يحسم مواجهة مانشستر يونايتد و بيرنلي بالبريميرليج. ليفربول يتعادل مع وست هام وينهى أماله فى الفوز بالدوري الإنجليزي هيلتون الإسكندرية كورنيش يشارك في استقبال الملك احمد فؤاد الثاني ملك مصر السابق وأسرته تين هاج يعلن تشكيلة مان يونايتد لمواجهة بيرنلي بالبريميرليج رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي

هندسة القناة : الطالب”أمير سيد” يُتوج بالمركز الثاني بكأس العالم بمنافسات رفع الأثقال في أمريكا

رئيس جامعة القناة
رئيس جامعة القناة

واصل طلاب جامعة قناة السويس ومنتخب مصر حصد ميداليات كأس العالم بأمريكا بعد حصول البطل أمير محمد سيد طالب كلية الهندسة على المركز الثاني عالم رجال فوق ٢٣ سنة في منافسات رفع الأثقال بمجموع رفعات 877.5 kg .

هذا وحرص الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس على تقديم التهنئة للطالب متمنياً لمنتخب مصر و طلاب جامعتنا المشاركين بالبطولة مزيد من التوفيق والنجاح.

وواصل الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب تقديم التهنئة ل " أمير سيد"
لافتاً إلى أن الجامعة تُقدم كافة التسهيلات لطلابها المشاركين ضمن المنتخبات المصرية على المستوى الدراسي مشيداً بطلاب جامعتنا وتمثيلهم المشرف لمصر والجامعة بتلك البطولة .

كما بعث الدكتور إيهاب لطفى عميد كلية الهندسة التهنئة للطالب" أمير السيد " بأسم أسرة كلية الهندسة مؤكداً أن التفوق الرياضى أساس لبناء شخصية طالب متميز.

وأضاف الدكتور باسم الهادى وكيل كلية الهندسة لشئون التعليم والطلاب أن الكلية ستقوم بتكريم البطل فور وصوله .

يُذكر أن " أمير سيد " حصل على العديد من البطولات ضمن منتخب مصر منها بطولة القوى البدنية فى فنلندا وحصل على مركز أول ناشئين تحت 23عامًا وثانى كبار فوق 23 عامًا وجائزة أقوى ناشئ في العالم وكسر رقم عالم أسكوات وتوتال وناشئين بمجموع 800 كيلو.