الأربعاء 8 مايو 2024 05:00 صـ 29 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
بروسيا دورتموند يقصي باريس سان جيرمان ويتأهل لنهائي دوري الابطال وزير الشباب والرياضة يشارك في اجتماع لجنة تطوير الاتحاد الدولي للجامعات وزير الإسكان يستقبل نظيره العماني والوفد المرافق له تعديل خطة تخفيف الأحمال ومواعيد انقطاع الكهرباء بسبب الامتحانات الأهلي يفوز على الإتحاد السكندري برباعية بالدوري لويس إنريكي يعلن تشكيلة باريس سان جيرمان لمواجهة بروسيا دورتموند بالشامبيونزليج. هواوي توسّع نظامها البيئي باستخدام أجهزة الحاسوب المحمولة والجهاز اللوحي والأجهزة القابلة للارتداء وتطبيق GoPaint المطوّر ذاتيًا رئيس الوزراء يتابع ملفات تصدير العقار وتفعيل صناديق الاستثمار العقاري وزير الخارجية يستقبل المبعوث الرئاسي الفرنسي إلى لبنان برنامج وثائقي يعرض على قناة سما دبي الطبيعة مع علي بن ثالث روائع البيئة البحرية في الإمارات رئيس جامعة المنوفية يرأس إجتماع مجلس إدارة مركز تنمية قدرات أعضاء هيئةالتدريس الأهلي يصل استاد القاهرة استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري بالدوري

رابح ماجر: السنغال ستكون الحصان الأسود لكأس العالم ...وقطر تمتلك العامل الجماهيري المؤثر

النجم الجزائري رابح ماجر
النجم الجزائري رابح ماجر

تحدث النجم الجزائري رابح ماجر المدير الفني السابق لمنتخب الجزائر عن توقعاته لفعاليات بطولة كأس العالم 2022 المقامة هذه النسخة بدولة قطر والمنتخبات المؤثره والمتوقع تتويجها باللقب .

وقال رابح ماجر في تصريحات خاصة لجريدة " أنباء اليوم المصرية " عند سؤاله عن توقعاته للمنتخبات العربية المشاركة وذكر ان بكل صراحة صعب التكهن والتوقع لأن سيمثل العرب 4 منتخبات قطر البلد المستضيف وتونس والسعودية والمغرب المهمه ستكون صعبه جدآ ولكن ليست مستحيله " .

تابع ايضآ " نظرآ لتحضير المنتخب القطري الجيد لكأس العالم ووجود العامل الجماهيري سيعطي مبارياته الحماس بجانب تحقيقه لطموح وعبوره للدور القادم ، اما المنتخب التونسي والمغربي يمتلكون الخبره في هذه البطولة مع امتلاكهم العناصر القادره على صنع الفارق ، المنتخب السعودي يمتلك عناصر جيده والمدرب الذكي رينار القادر على تخطي دور المجموعات" .

وواصل رابح ماجر عند سؤاله عن المنتخب القادر للسير بعيدآ في البطولة وقال " بالطبع عند التكلم في هذه النقطة سوف ارشح المنتخب السنغالي الذي حقق كأس الامم الإفريقيه الاخيره بجانب امتلاكه لاعبين على طراز عالي على رأسهم ساديو ماني ، بجانب المنتخب الكاميروني يمتلك عنصر القوه واللاعبين المميزين .

استكمل ايضآ حديثه " ان المنتخب التونسي والمغربي يمتلكون اللاعبين القادرين على صنع الفارق في هذه البطولة من أجل ان يعبروا الأدوار القادمة نظرآ للخبرات الذي سبق ولعبوا في عذه البطولة ".

اوضح ايضآ نجم الجزائر حديثه عند سؤاله عن المنتخب صاحب مقولة الحصان الاسود بكأس العالم وقال " من الصعب التوقع في هذه النسخه ولكن سأتكلم اكثر عن المنتخبات الافريقيه وسوف ارشح منتخب السنغال ان يكون الحصان الأسود لهذه النسخه من بطولة كأس العالم " .

إختتم رابح ماجر حديثه " انا اتوقع اكثر من مرشح لنيل لقب كأس العالم وتنحصر هذه النسخه على كلامن (فرنسا ، البرتغال ، الارجنتين ، البرازيل ) .