الثلاثاء 30 أبريل 2024 01:32 مـ 21 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

روما يهزم إنتر ميلان بهدفين لهدف في الدوري الإيطالي

صورة توضيحية
صورة توضيحية

إنهزم فريق الإنتر علي ملعبه و وسط جمهوره ضد فريق روما بهدف لثُنائيه و ذلك ضمن مُنافسات الإسبوع الثامن من بطولة الدوري الإيطالي المُمتاز .

بدأت المُباراه بسيطرة أصحاب الأرض والإستحواز علي الكُره واللعب في منطقة روما وتحديداً في الدقيقه العاشره مُنذ بدء اللقاء سجل مُهاجم الإنتر دچيكو هدفاً ولكن أُلغي بعد العوده لتقنية الڤار .

إستمر الإستحواز و الضغط من لاعبي الإنتر حتي بلغت نسبة إستحوازهم علي الكُره ل 56% لينجح فيديريكو ديماركو بإحراز أول أهداف إنتر ميلان عن طريق أسيست رائع من زميله باريلا .

إنتفض الفريق العاصمي بعدها و حاول الوصول لمرمي هاندانوڤيتش ونجح بالفعل باولو ديبالا في تسجيل هدف التعادل ل روما في الدقيقه الثامنه والثلاثين عن طريق تسديده طائره سكنت شباك حارس الإنتر .

ومع بدء صافرة الشوط الثاني قامت روما بالإستحواز مُنذ البدايات و مهاجمة فريق الإنتر في الكثير من الكُرات الطويله و التسديدات التي نجح في إبعادها كلها الحارس هاندانوڤيتش ، ولكن إستطاع اللاعب كريس سمولينغ في إحراز هدفاً ثانياً لفريق روما في الدقيقه السادسه والسبعين لينتهي اللقاء بإنتصار روما و إحرازها لثلاث نقاط هامه في الدوري الإيطالي المُمتاز .