الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:05 مـ 14 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

ريال مدريد ينتصر علي لايبزج بهدفين لا شئ في دوري أبطال أوروبا .

ريال مدريد ينتصر علي لايبزج بهدفين
ريال مدريد ينتصر علي لايبزج بهدفين

إستطاع ريال مدريد أن يخطف ثلاث نقاط هامه علي ملعبه و بين جمهوره عن طريق فوزه علي لايبزج الألماني بهدفين دون رد ضمن مُنافسات دور المجموعات من بطوله الشامبيونز ليج .

بدأت المُباراه بسيطره تامه و واضحه لريال مدريد و التحكم في رتم اللقاء حتي الدقيقه الخامسه و الثلاثين من الشوط الأول ، بعدها إستفاق الضيف الألماني و سدد الكثير من الكُرات التي كادت أن تسكُن شباك الحارس كورتوا لولا تألق البلچيكي .

قبل إنتهاء نصف اللقاء الأول لم ينجح أياً من الفريقين التسجيل في مرمي الآخر كما أهدر لاعبي المرينجي كثيراً من الفُرص وكذلك لاعبي لايبزج لينتهي الشوط الأول بتعادُلاً سلبياً من كلا الطرفين .

دخل الفريق الضيف بكامل قواه الهجوميه بتعليمات من مُدربه ماركو روز الذي أراد التغلب علي تكتيكات كارلو أنشيلوتي وبالتالي حاول لاعيبيه أن يُسجلوا هدفاً عن طريق الرُكنيات المتتاليه و المحاولات الكثيره ولكن لم ينجحوا .

في الدقيقه الثمانين نجح ڤالڤيردي أن يُسجل هدفاً لريال مدريد لتعود ثقة لاعبي الفريق الملكي من جديد بعد هدف الأورجواني ، كما أضاف الحكم أربعة دقائق وقت بدل ضائع وقبل الإنتهاء من المُباراه نجح ماركو أسينسو بمضاعفة النتيجه لريال مدريد عن طريق يساريه صاروخيه أسكنت شباك الفريق الألماني ، لينتهي اللقاء بتقدم ريال مدريد و تصدُره لمجموعته الأوروبيه في دوري أبطال أوروبا .