الخميس 29 سبتمبر 2022 06:31 صـ 4 ربيع أول 1444 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

أنباء اليوم المصرية تحتفل بعيدها الرابع بحفل استثنائي كبير

فريق عمل أنباء اليوم "صورة أرشيفية"
فريق عمل أنباء اليوم "صورة أرشيفية"

تحتفل جريدة أنباء اليوم المصرية بعيدهها الرابع بإقامة الحفل السنوي الكبير غداً الجمعة الموافق ٢٠٢٢/٩/٢٣

بفندق حور محب وبحضور العديد من الشخصيات الفنية والرياضية والمجتمع، ونخبة من الإعلاميين والصحفيين ورجال الأعمال ورواد الأدب والثقافة، مع تغطية خاصة للقنوات الفضائية،

- ويقام الحفل كما هو معتاد بفندق "حور محب" بمحافظة الجيزة مع اتخاذ كافة التدابير الصحية وإجراءات السلامة الوقائية.

- جريدة أنباء اليوم جريدة مصرية، ولدت عملاقة بسواعد أبناءها الصحفيين وأعضائها المخلصين، ويأتي هذا الحفل ومعه نشوة الإنتصار بهذه النقلة النوعية للجريدة، فهو ليس مجرد حفل أو تكريم.

- تحية حب واعتزاز وتقدير على الجهد المبذول خلال هذا العام من رئيس مجلس إدارة الجريدة المستشار/

السيد سلامة الذي لم يبخل بوقته ولا بجهده لمتابعة كل صغيرة وكبيرة، كما نوجه التحية لأعضاء مجلس الإدارة ورؤساء الأقسام وجميع العاملين على الجهد المبذول خلال الأعوام السابقة.

- إن منتهى السعادة أن تجد الجريدة تقوم بتكريم صحفييها وأبنائها على مدار أربع أعوام على التوالي وهو عمر إنشاء جريدة أنباء اليوم المصرية، مما أسهم كثيراً في إعطاء الإسم ثقلاً ومكانة عالية.

- وعلى الرغم من أن المستقبل للمواقع الإلكترونية إلا أن أنباء اليوم تطبع النسخ الورقية الشهرية، التي تعطي رونقاً وبريقاً للمكان فعلى مدار أربعة أعوام توالت الأعداد الورقية تباعاً وقفزت الجريدة وارتفعت نسبة المشاهدة بشكل قوي وزاد عدد قراؤها حتى أصبحت الجريدة تحجز لنفسها مكاناً في الصفوف الأولى من بين الجرائد والمواقع الإلكترونية الإخبارية.

وخاتمة: يجدر بأبناء هذه الجريدة أن يكونوا أكثر فخراً في الحفل الرابع لهذا الكيان المهني المشرف، مبروك لأنباء اليوم المصرية حفلها الرابع والذي سيقام الجمعة ٢٣ من سبتمبر ٢٠٢٢ وعقبال 100 سنة.

موضوعات متعلقة