الجمعة 26 أبريل 2024 02:28 مـ 17 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
الداخلية: ضبط سيدة لقيامها بتقديم دورات في مجال التمريض وشهادات مزورة بالمحلة الكبرى محافظ بني سويف يُشيد بطاقم طبي مستشفى التأمين الصحي محافظ بني سويف يوجه بالتنسيق المستمر لدفع جهود المرحلة الثالثة لإزالة التعديات رئيس جهاز الشروق يلتقى حائزى قطع الأراضى المضافة للمدينة طلاب هندسة الجامعة الألمانية بالعاصمة الإدارية يزورون مدينة العلمين الجديدة الداخلية : ضبط عدد من قضايا الإتجار فى العملات الأجنبية بقيمة 25 مليون جنيه الصحة : إجراء الفحص الطبي لـ مليون و688 ألف شاب وفتاة ضمن مبادرة «فحص المقبلين على الزواج» ”وزير الإنتاج الحربي ” يتابع موقف موازنة الشركات والوحدات التابعة للوزارة وزير الإسكان : تنفيذ 24432 وحدة سكنية ”سكن لكل المصريين” بمنطقة غرب المطار الشركة الصينية المالكة لـ ”تيك توك” ترغب في إغلاق التطبيق بأمريكا بدلاً من بيعه التخطيط تستعرض خطة المواطن الاستثمارية لمحافظتي شمال وجنوب سيناء لعام 23/2024 وزير التعليم العالي يلتقي نائب رئيس جامعة لندن

بسمة بوسيل تحذف صورها مع تامر حسني و أنباء عن انفصالهم .. اعرف التفاصيل

بسمة بوسيل و تامر حسني
بسمة بوسيل و تامر حسني

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء تفيد بانفصال تامر حسني عن زوجته بسمة بوسيل، وذلك بعد أن حذفت الأخيرة كافة الصور التي تجمعها بزوجها من حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي ‘إنستجرام’.

وبمتابعة الصفحة الشخصية للمطرب تامر حسني، اتضح أنه ألغى متابعته لزوجته بسمة بوسيل على موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي 'إنستجرام'، لترد الأخر بإلغاء متابعته على نفس الموقع.

ولم يرد أحد منهما على خبر انفصالهما الذي انتشر بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ وقت قصير.


وقام مطرب الجيل الفنان تامر حسني، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي ‘إنستجرام’، بحذف كافة الصور التي تجمعه بزوجته بسمة بوسيل.

وزاد انتشار خبر انفصال تامر حسني عن زوجته بسمة بوسيل، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن حذفا كلا منهما الصور التي تجمعه بالآخر من حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن قام تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل في فترة سابقة بتصدير بعد هذه التصرفات لجمهورهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واعلنا بشكل مباشر عن تزايد الأزمة بينهما.


وتدخل عدد من نجوم الفن في مصر والوطن العربي لحل هذه الخلافات وكان أبرزهم النجمة أحلام، والذي أعلنت هذا في تصريحات صحفية وعبر حسابتها على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

وسرعان ما أعلنا الزوجين إعادتها لبعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليتفاحئ الجمهور بعودتها إلى بعض.

وقام تامر حسني بنشر ‘بوست’، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي انستجرام، قائلة ‘مجنونة بس بموت فيكي’ في إشارة منه لبسمة بوسيل وذلك بسبب غيرتها الشديدة عليه.

وعلى الفور أعلنت بسمه بوسيل أنها تحبه أيضا ولا تستطيع العيش بدونه، وعلم جمهورهما بعودتهما إلى بعض من خلال هذه المنشورات المتبادلة والأخبار التي تم نشرها عبر عدد كبير من المواقع الإخبارية المصرية والعربية.