الأربعاء 24 أبريل 2024 06:49 مـ 15 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

تامر حسنى : ربنا كرمنى وعملت عُمرة

تامر حسني يؤدي مناسك العمرة
تامر حسني يؤدي مناسك العمرة


يتواجد الفنان تامر حسني في المملكة العربية السعودية حيث من المقرر أن يحيي حفلا غنائيا مساء اليوم، 26 أغسطس في جدة.


وحرص تامر حسني على أداء العمرة برفقة مجموعة من أصدقائه وشارك جمهوره بصورة من الحرم المكي.


تامر حسني في الحرم المكي مع أصدقاء العمر
وكتب تامر حسني تعليقا على الصور: امبارح ربنا كرمني وعملت عُمرة مع أصدقاء عمري، وبجد من جوه قلبي دعيتلكم كتير دعاء الأهل لأنكم فعلا أهلي وأصحابي وعشرة عمري.

وتابع: ربنا يحقق لكم كل أمنياتكم وتوصلوا لكل أحلامكم وربنا يتقبل دعايا ليكم كلكم أنتوا وكل الناس يارب، وجمعة مباركة على الجميع إن شاء الله.


يذكر أن تامر حسني يعرض له في دور العرض السينمائية فيلم "بحبك" من إنتاج شركة سينرجي، وفيلم سكوير، وسكاي ليميت و th برودكشن، تأليف وإخراج وبطولة تامر حسني، إلى جانب هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي المرغني ومدحت إسماعيل.

ونشر تامر حسني عبر حسابيه في فيسبوك وإنستجرام تقريرا صادرا عن شركة أورينت الدولية المسؤولة عن توزيع أفلامه عالميا، ذكر أن فيلم "بحبك" حقق أعلى حضور جماهيري لفيلم عربي على مستوى العالم، حيث حضره مليونان و600 ألف شخص خلال شهر ونصف، كما اقترب الفيلم من تحقيق إيرادات تبلغ 600 مليون جنيه، في ظاهرة تعد الأولى من نوعها في السينما العربية. التفاصيل

كما طرح تامر حسني مؤخرا ألبومه الأخير "عشأنجي"، ويشهد التعاون الأول بين تامر حسني وعدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، منهم هالة الزيات، كريم حكيم، محمود عليم، مودي منير، محمود صبري، نابلسي، ومحمود الخيامي وBron Ze.

كما شارك تامر حسني في كتابة ولحن أغنيتين، الأولى كتب ولحن أغنية "زي الأيام دي"، والثانية في أغنية "سجل يا تاريخ" حيث شارك في الكتابة مع عليم وفي الألحان مع مودي منير