الإثنين 29 أبريل 2024 09:48 صـ 20 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

حقيقة انفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

أحمد أبو هشيمة وياسمين صبرى
أحمد أبو هشيمة وياسمين صبرى

انتشر خلال الساعات الماضية العديد من الأنباء عن انفصال رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، عن الفنانة ياسمين صبري ، ولم يتم النفى او التأكيد من الطرفين

وفاجأ الثنائي الجمهور، بحذف جميع الصور التي التقطها كل منهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وهو ما أثار حالة من الجدل في الساعات الماضية.

وكان آخر ظهور لأبو هشيمة وياسمين صبري في حديقة منزلهما، في الوقت الذي كانت تثار فيه أنباء عن طلاقهما.

حقيقة طلاق ياسمين صبري واحمد ابو هشيمة ، لقد شكل الثنائي رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة والفنانة الرائعة ياسمين صبري أجمل ثنائي منذ ارتباطهما معا، وكانت العلاقة دوما محط الأنظار لأن الفنانة ياسمين كانت تتفاعل بشكل دائم مع جمهورها بصور عديدة لها تبين حجم الرفاهية التي تعيشها بعد زواجها من أبو هشيمة ، وكانت دائما تتصدر عناوين التريند في وسائل التواصل.

يذكر أن أنه في ديسمبر الماضي احتفلت ياسمين صبري بعيد زواجها على رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث نشرت ياسمين ستوري، وظهرت بها كيك يوجد عليها الحرف الأول من اسمها هي وزوجها، قبل أن ينفصلا رسميًا بعد عدة أشهر من عيد زواجهما الثاني.

وفي سياق متصل، تعاقدت الفنانة ياسمين صبري على بطولة مسلسل جديدة بعنوان الشادر، يتكون من 15 حلقة، ومن المقرر أن يعرض على إحدى المنصات.

وتعود ياسمين صبري للدراما التليفزيونية، من خلال تجسيد شخصية بنت شعبية بمسلسلها الجديد من إخراج سامح عبد العزيز.