الخميس 28 مارس 2024 08:02 مـ 18 رمضان 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
رئيس اتحاد المحامين الخليجيين يهنئ عبدالحليم علام بفوزه بمنصب نقيب محامي مصر نقيب الصحفيين يلتقي وزيرة البيئة لمناقشة سبل التعاون ودعم الصحافة البيئية نقابة الصحفيين تنظم حفل إفطار لأسر الصحفيين المحبوسين الرئيس الفلسطيني يصدر قانونا يمنح الثقة لتشكيل حكومة محمد مصطفى الاتحاد السكندري يتعاقد مع الأمريكي ”مايكل ديكسون” لتدعيم فريق السلة محافظ أسوان يشهد اليوم الختامي لإحتفالية المرأة من أجل مستقبل مستدام ابو الغيط يستقبل وزير الدولة البريطاني لشؤون الشرق الأوسط وشمال افريقيا وزارة الشباب والرياضة تنظم الدورة الرمضانية الثانية للكيانات الشبابية في كرة القدم الخماسية الداخلية : كشف ملابسات سرقة حسابات ”فيس بوك” والنصب والاحتيال على المواطنين رئيس الوزراء يلتقى أعضاء اللجنة التنسيقية للحوار الوطني ️محافظ المنوفية يكرم فريق مستشفى الحميات وأمراض الجهاز الهضمي والكبد بشبين الكوم الداخلية : ضبط المتهمين في واقعة الاتصال بعملاء البنوك والادعاء بأنهم موظفين خدمة عملاء

هالاند ..يقتنص ثلاث نقاط للسيتي أمام وست هام بالدوري الانجليزي

هالاند  
هالاند  

إقتنص مانشستر سيتي فوزآ رائعآ امام وست هام يونايتد ضمن منافسات الجولة الاولى من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز حيث كان اللقاء قائمآ على ملعب الاوليمبي بلندن .

بدأت المباراة بضغط قوي من فريق مانشستر سيتي على صاحب الارض والجمهور وست هام من أجل تسجيل هدف مبكر يسهل عليه مأمورية المباراة وسط الضغط الجماهيري .

اجرى فريق وست هام تبديل اضطراري بخروج حارس مرماهم لوكاس فابيانسكي ونزول الحارس الفونسو اريولا بالدقيقة التاسعة والعشرون من عمر المباراة .

تمكن فريق مانشستر سيتي من اضافة الهدف الأول عن طريق الوافد جديد ايرلينج هالاند في شباك وست هام عن طريق ركلة جزاء تحصل عليها الفريق بالدقيقة الخامسة والثلاثون .

شهد الشوط الاول حصول لاعب فريق مانشستر سيتي جواو كانسيلو على بطاقة صفراء بالدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع .

ليعلن بعد ذلك حكم اللقاء صافرة نهاية اللقاء بتقدم مانشستر سيتي بهدف دون رد .

بدأ الشوط الثاني بإجراء وست هام تبديل اخر بخروج اللاعب ميكائيل انطونيو ونزول اللاعب جينالوكا سكاماكا وخروح ايضآ لانزيني ونزول سعيد بن رحمة بالدقيقة السابعة والخمسون .

ليضيف اللاعب النرويجي ثاني اهدافة في المباراة لمانشستر سيتي بمرمى وست هام بالدقيقة الخامسة والستون بتمريرة أكثر من رائعة من اللاعب كيفين دي بروين ليعزز السيتي من تقدمة في المباراة .

لتنهتي المباراة بفوز مانشستر سيتي بهدفين دون رد امام وست هام بأولى جولات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز .