الثلاثاء 30 أبريل 2024 10:25 صـ 21 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

بيراميدز يفوز على الأهلي بثنائية نظيفة بالدوري

صورة توضيحية
صورة توضيحية

تمكن بيراميدز من تحقيق الفوز على نظيره الاهلي يهدفين دون رد في لقاء هام وقوي شهد تألق بيراميدز في جميع احداث المباراة حيث كان اللقاء قائمآ على ملعب الدفاع الجوي .

بدأ الشوط الأول بضغط متقدم من لاعبي الاهلي من اجل تسجيل هدف مبكر من عمر اللقاء ولكن دفاعات بيراميدز كانت بالمرصاد لهم في جميع الفرص التي اتيحت لهم .

على المقابل وصل بيراميدز كثيرآ لمرمى محمد الشناوي عن طريق اللاعب فخر الدين بن يوسف وكان قريب من التسجيل بعد ان اصطدمت الكره بالقائم العلوي للأهلي وكانت الثانية برأسية ولكن بيد الحارس .

تمكن بيراميدز من اضافة الهدف الأول لفريقة بعد تمريره رائعة من اللاعب وليد الكرتي تمكن من خلالها عبر تسديده مباشرة من تسجيل الهدف بمرمى الشناوي بالدقيقة التاسعة والعشرون من عمر المباراة .

شهد الشوط الأول بطاقة صفراء للاعب الاهلي حسام حسن بالدقيقة السادسة والثلاثون ثم حصول اللاعب احمد توفيق على بطاقة صفراء بالدقيقة الخامسة والاربعون .

ليطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول بين الأهلي وبيراميدز بعد احتساب ثلاث دقائق وقت بدل من ضائع .

بدأ الشوط الثاني ، بإجراء تاكيس جونياس تبديل على تشكيلته الرسمية بخروج اللاعب احمد توفيق ونزول اللاعب عمر جابر بالدقيقة الخامسه والأربعون من عمر اللقاء .

ثم اجرى ريكاردو سواريس تغير على تشكيل الاهلي من أجل العوده في المباراة بخروج كلامن صلاح محسن واللاعب حمدي فتحي ونزول اليو ديانج ومحمد شريف بالدقيقة التاسعة والخمسون .

أضاف اللاعب البديل ايريك تراوري بعد نزوله بدقيقة ليعلن تقدم فريقة بهدفين بعد خطأ قاتل من اللاعب علي معلول في استرجاع الكره لحارس مرماه محمد الشناوي بالدقيقة الخامسة والستون .

دفع ريكاردو سواريس باجراء التبديل الثالث والرابع بنزول كلامن زياد طارق واللاعب وليد سليمان وخروج كلامن احمد عبد القادر وحسام حسن بالدقيقة الخامسة والسبعون .

ليعلن حكم المباراة صافرة نهاية اللقاء بفوز بيراميدز بهدفين دون رد أمام الأهلي