الخميس 2 مايو 2024 07:24 مـ 23 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
نجل وائل نور يحيى ذكراه بكلمات مؤثرة” كان نفسى يكون موجود” مايا دياب تكشف حقيقه زواجها ونشر صورها ب طرحه الزفاف ”الصحفيين” تدعو النقباء وأعضاء مجالسها السابقين للاجتماع التحضيرى الثالث للمؤتمر العام السادس مهرجان جمعية الفيلم السنوي يهدي دورته الخمسين لصلاح السعدني وعصام الشماع ”بتوقيت ماما”.. حملة يطلقها طلاب إعلام جامعة القاهرة تحت شعار ” وعيِك وسلامتِك أساس أمومتِك” التعليم العالي: اختتام أعمال الدورة 90 لمؤتمر مجمع اللغة العربية السنوي تشكيل فريق البنك الأهلى لمواجهة الزمالك فى الدورى السعيد يقود خط وسط الزمالك امام البنك الاهلي مصدر رفيع المستوى : وفد من حماس فى القاهرة خلال أيام لاستكمال مفاوضات الهدنة عاجل .. مصدر رفيع المستوى : تقدم إيجابى بمحادثات غزة وسط اتصالات مصرية مكثفة مع كل الأطراف الرئيس السيسى يجري جولة تفقدية بمجمع هايير الصناعى الصديق للبيئة بمدينة الروبيكى الرئيس السيسي يهنىء أبناء مصر الأقباط بالخارج بمناسبة عيد القيامة المجيد

”أليو ديانج” يتحدث عن موقعة الوداد .. ويُوجه رسالة خاصة لجماهير الأهلي

أليو ديانج لاعب الأهلي
أليو ديانج لاعب الأهلي

تحدث المالي أليو ديانج لاعب خط وسط النادي الأهلي، عن المباراة النهائية لدوري ابطال إفريقيا أمام نادي الوداد المغربي، والمقرر لها في التاسعة مساء اليوم الإثنين على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب نهائي البطولة الافريقية

وقال ديانج في تصريحات عبر الموقع الرسمي للكاف "نحن نلعب النهائي الثالث لنا على التوالي وهذا حافز كبير لدى لاعبي الأهلي".

وأضاف "لعبنا نهائيات سابقة ونعرف جيدًا ما يتطلبه من تركيز داخل الملعب، نعلم ان المباراة لن تكون سهلة ولكننا نتمنى ان نكتب اسماءنا في تاريخ إفريقيا إن شاء الله".

مضيفًا "نحن فريق كبير وبالتأكيد هناك نقاط قوة وضعف، ولكننا نأخذ كل مباراة بمحمل الجد وهذا سبب وصولنا إلى المباراة النهائية".

ووجه أليو ديانج رسالة لجماهير الأهلي قائلًا "بالتأكيد سيدعموننا كما هي العادة وكما يحدث في كل مباراة للفريق، مهما كان المكان الذي نتواجد فيه نجدهم، سنفعل كل ما في وسعنا من أجل إسعادهم بالفوز باللقب".

ويطمح المارد الأحمر تحت القيادة الفنية للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في الفوز على الوداد وتحقيق اللقب رقم 11 في تاريخ القلعة الحمراء والثالث على التوالي.

موضوعات متعلقة