الأحد 28 أبريل 2024 07:52 مـ 19 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزير الخارجية يشارك في فعالية القادة الاقتصاديين العالميين في الشرق الأوسط على خلفية مشكلته مع الشحات .. الشيبي يدلي بشهادته للجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم أرسنال يتصدر البريميرليج بعد الفوز علي توتنهام بثلاثية زيزو يعود لتشكيل الزمالك امام دريمز الغاني رئيس الجمهورية العراقية يستقبل وزير الري المصري محافظ بني سويف يشدد على مواصلة جهود إزالة التعديات على أراضي الدولة محافظ المنوفية يتابع مشروعات الخطة الاستثمارية بقويسنا رئيس جامعة المنوفية يشهد ملتقى الشعوب تحت شعار شعب واحد.. وطن واحد مؤسسة ندى لطرق مصرية آمنة و مركز بحوث هندسة النقل وأداة ستريت كي يتعاونان لإطلاق مبادرة ”منطقة مدارس آمنة” ”خاص” أول رد من مانويل جوزيه بعد تأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا وزارة الداخلية تتمكن من ضبط شخصين لقيامهم بغسيل أموال بقيمة 73 مليون جنيه قوات حرس الحدود تنجح فى ضبط كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر قبل تهريبها

الرقابة المالية: إجتياز 24 دارساً مصرياً لبرنامج الماجستير الدولي في الأسواق المالية

رئيس هيئة الرقابة المالية
رئيس هيئة الرقابة المالية

شارك الدكتور محمد عمران رئيس هيئة الرقابة المالية، وهشام رمضان المدير التنفيذي لمعهد الخدمات المالية في مراسم الاحتفال بمدينة مدريد بتخريج أول دفعة من الدارسين لشهادة “الماجستير الدولي في الأسواق المالية” المقدم من معهد دراسات البورصة IEB الإسباني، والمعتمد من بورصة مدريد، بالمشاركة مع معهد الخدمات الماليةالذراع التدريبي للهيئة.

وفى كلمته أمام أول دفعة من الدارسين لبرنامج الماجستير ، وأعضاء التدريس بمعهد دراسات البورصة IEB الإسباني، أكد د. عمران أن الهيئة تسعى إلى أن يصبح قطاع الخدمات المالية غير المصرفية-في مصر- نبعاً متجدداً للقدرات وجاذباً للكفاءات.

وأوضح أن الهيئة تعمل باستمرار على دعم تطوير الأشخاص وتنافسيتهم لما يمثله رأس المال البشرى المؤهل علمياً من أهمية في تنمية وتطوير القطاع المالى غير المصرفي، ولأول مرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا يجتاز 24 دارس بمعهد الخدمات المالية-الذراع التدريبي لهيئة الرقابة في مصرالبرنامج التعليمي للحصول على درجة “الماجستير الدولي في الأسواق المالية” بالشراكة مع المعهد الإسباني IEB الحائز على المركز الأول بين برامج الماجستير في التمويل بإسبانيا للعام الثالث على التوالي.

موضوعات متعلقة