الإثنين 6 مايو 2024 11:51 مـ 27 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

النشرة الأسبوعية لأنشطة وفعاليات منتدى شباب ٦أكتوبر

شهد منتدى شباب ٦ أكتوبر خلال الفترة من ٢٢ حتى ٢٨ أبريل الجاري، المتزامن مع الأسبوع الرابع من شهر رمضان المبارك إقامة العديد من الأنشطة المختلفة والفعاليات والتجهيزات داخل أروقته .

وتضمنت الفعاليات إقامة صلاة التراويح يوميًا خلال الشهر المبارك بمسجد المنتدى الذي تم تجهيزه لإستقبال المصلين وتأدية الصلاة.

وشهد المنتدى تكريماً للاعبي الكاراتية وذلك بالصالة الرياضية ، بحضور الأستاذ عماد المغربي المدير التنفيذي للمنتدى، والأستاذ محمد جمعة المدير المالي، والكابتن منتصر المدير الفني للكاراتية بالمنتدى ، وذلك عقب ختام منافسات الدورة الرمضانية ، والتي كانت بين لاعبي المنتدى ولاعبي مركز شباب ٦ أكتوبر ، بمشاركة أكثر من ١٠٠ لاعب ولاعبة من مختلف المراحل السنية من ٥ سنوات وحتى ١٨ سنة.

و شهد منتدى شباب ٦ أكتوبر إقامة يوم رياضي بين أكاديمية المنتدى في كرة القدم ونظيرتها أكاديمية الأفريقي وذلك بملعب المنتدى الرئيسي ،حيث تم تنفيذ عدد من المبارايات الودية بين اللاعبيين من الأكاديمتين من مختلف المراحل السنية بداية من ٦ سنوات حتى ١٧ سنة، حيث شارك في ذلك اليوم أكثر من ١٠٠ لاعب ولاعب .

وعقب هذه المنافسات تم تكريم لاعبي الأكاديميتين بحضور الأستاذ عماد المغربي المدير التنفيذي للمنتدى، والأستاذ محمد جمعة المدير المالي، وعدد من المدربين المميزين والمشرفين بكلا الأكاديميتين.

وخلال هذا الأسبوع ايضًا شهد المنتدى إنعقاد عدد من تدريبات الألعاب الفردية تحت إشراف عدد من المدربيين المميزين ،كنشاط لعبة الكونغ فو التابع للمنتدى وما يشهده من تدريبات خاصة بمنافسات الساندا وكذلك تدريبات منافسات الأساليب، وذلك على الصالة الرياضية .

كما شهد المنتدى التدريبات الخاصة بنشاط لعبة الكاراتية التابع للمنتدى بذات الصالة الرياضية ، وشهد المنتدى إقامة تدريبات النشاط الرياضي للعبة الجمباز التابع للمنتدى، بصالة الجمباز المتواجدة بالدور الأرضي ،بالإضافة إلي تدريبات مدرسة كرة القدم التابعة للمنتدى وذلك تحت إشراف عدد من المدربين المميزين ، وإقامة نشاط كرة القدم التابع لعدد من الأكاديميات الخاصة والتي تستخدم ملعب المنتدى الرئيسي للقيام بتدريباتها.

وفي الوقت نفسه شهد منتدي شباب طور سيناء تنفيذ أنشطة وفعاليات وبرامج تخدم كل رواد المنتدي ، حيث تم تنفيذ دورات لغات وحاسب آلي وبرمجة ،تنمية بشرية ، وعقد ورش عمل لفنون الرسم پالإضافة إلي الألعاب الرياضية .