الخميس 28 مارس 2024 06:11 مـ 18 رمضان 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
الرئيس الفلسطيني يصدر قانونا يمنح الثقة لتشكيل حكومة محمد مصطفى الاتحاد السكندري يتعاقد مع الأمريكي ”مايكل ديكسون” لتدعيم فريق السلة محافظ أسوان يشهد اليوم الختامي لإحتفالية المرأة من أجل مستقبل مستدام ابو الغيط يستقبل وزير الدولة البريطاني لشؤون الشرق الأوسط وشمال افريقيا وزارة الشباب والرياضة تنظم الدورة الرمضانية الثانية للكيانات الشبابية في كرة القدم الخماسية الداخلية : كشف ملابسات سرقة حسابات ”فيس بوك” والنصب والاحتيال على المواطنين رئيس الوزراء يلتقى أعضاء اللجنة التنسيقية للحوار الوطني ️محافظ المنوفية يكرم فريق مستشفى الحميات وأمراض الجهاز الهضمي والكبد بشبين الكوم الداخلية : ضبط المتهمين في واقعة الاتصال بعملاء البنوك والادعاء بأنهم موظفين خدمة عملاء محافظ القاهرة : تلقينا 12 ألف طلب من أصحاب المحال للحصول على ترخيص الداخلية :ضبط عدد من قضايا الإتجار فى العملات الأجنبية بقيمة 17 مليون جنيه وزارة العمل : فرص عمل جديدة بشركة قطاع خاص لشباب الأسكندرية

فيديو : إسعاد يونس تُشَـوِّق جمهورها بـ برومو الحلقة المنتظرة مع محمد صلاح

صورة
صورة

شوقت النجمة إسعاد يونس الجمهور لحلقة مميزة من برنامجها الشهير "صاحبة السعادة" الذي يعرض عبر شاشة dmc، حيث من المقرر أن تستضيف نجم منتخب مصر لكرة القدم وفريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح.

ونشرت إسعاد يونس برومو الحلقة المنتظرة عبر حسابها على انستجرام، وهي الحلقة التي تم تصويرها في إنجلترا في نهاية العام الماضي، وظهرت إسعاد في البرومو بشكل كوميدي نال تفاعل قطاع كبير من الجمهور وتساءلوا عن موعد عرض الحلقة.

وظهرت إسعاد في البرومو وهي تستعرض بعض الأكلات التي حرصت على أن تصطحبها معها من مصر إلى إنجلترا، مثل الأرز باللبن والترمس وبعض المسليات الأخرى، وقدمتها لنجم الكرة العالمي، لكنها بمجرد أن علمت أن المكان الذي يتم تصوير فيه الحلقة، والطاولة التي وضعت عليها الأكلات؛ كانت قد جلست عليها الملكة إليزابيث؛ عبرت عن مدى إحراجها ومازحت محمد صلاح.

وعلقت إسعاد يونس على البرومو وكتبت: "احنا ولا يهمنا أبو صلاح عندنا.. انتظروا لقاء خاص جداً.. قريباً"، من جانبه قابل محمد صلاح الأمر بالضحك والمزاح وأكد أنه سوف يتناول بعض الأطعمة التي جلبتها معها الفنانة الشهيرة من مصر له خصيصًا.

ولم تكشف إسعاد يونس عن موعد طرح الجزء الأول من اللقاء، واكتفت بوضع تعليق "قريبًا" على الفيديو الترويجي، وكانت النجمة المصرية قد سجلت اللقاء قبل عدة أشهر، وتحديدًا في نهاية عام 2021، ونشرت وقتها صورة لها مع محمد صلاح دون أن تظهر فيها ملامحه، واعتقد البعض أن اللقاء سوف يعرض في سهرة رأس السنة، لكنه تأجل ليعرض خلال الأيام المقبلة.

الجدير بالذكر أن نجم كرة القدم العالمية قد حل مؤخرًا في المركز الثالث في قائمة أفضل لاعبي العالم، في جائزة The Best المقدمة من الفيفا "الاتحاد الدولي لكرة القدم"، وذلك عن عام 2021، وحصل صلاح على 39 نقطة ليصبح في المركز الثالث، بعد كل من روبرت ليفاندوفسكي، لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني، وكريم بنزيما، لاعب نادي ريال مدريد الاسباني، كما تألق صلاح بأدائه المبهر في مباريات كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في الكاميرون، ونال إشادات من قطاع كبير من جمهوره على مستوى العالم.