الأحد 28 أبريل 2024 07:17 مـ 19 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
أرسنال يتصدر البريميرليج بعد الفوز علي توتنهام بثلاثية زيزو يعود لتشكيل الزمالك امام دريمز الغاني رئيس الجمهورية العراقية يستقبل وزير الري المصري محافظ بني سويف يشدد على مواصلة جهود إزالة التعديات على أراضي الدولة محافظ المنوفية يتابع مشروعات الخطة الاستثمارية بقويسنا رئيس جامعة المنوفية يشهد ملتقى الشعوب تحت شعار شعب واحد.. وطن واحد مؤسسة ندى لطرق مصرية آمنة و مركز بحوث هندسة النقل وأداة ستريت كي يتعاونان لإطلاق مبادرة ”منطقة مدارس آمنة” ”خاص” أول رد من مانويل جوزيه بعد تأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا وزارة الداخلية تتمكن من ضبط شخصين لقيامهم بغسيل أموال بقيمة 73 مليون جنيه قوات حرس الحدود تنجح فى ضبط كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر قبل تهريبها وزير التربية والتعليم يشهد افتتاح أكاديمية السويدي وبنك التعمير والإسكان الفنية بمدينة السادات الصناعية هيئة تدريب القوات المسلحة تكرم الضباط المتميزين المبعوثين إلى الدول الشقيقة والصديقة

تكريم الفنان محمد صبحي في الجامعة البريطانية بالقاهرة يوم 23 أغسطس


تكرم الجامعة البريطانية بالقاهرة الفنان الكبير محمد صبحي في احتفالية كبري، تقام في الثانية بعد غد ظهر الثلاثاء، بحضور الدكتورة فريدة محمد خميس رئيس مجلس أمناء الجامعة، ورئيس الجامعة الدكتور محمد لطفي وعمداء وأساتذة الكليات المختلفة.

ويأتي تكريم النجم محمد صبحي ومنحه درع الجامعة تقديرا لجهوده المستمرة في إثراء الحياة الإبداعية في مصر، ولكونه أيقونة مهمة في الحياة الفنية والثقافية.

جدير بالذكر أن محمد صبحي انتهى أخيرا من اختيار 39 موهبة في التمثيل والغناء والعزف لدراسة كورس "استوديو الممثل"، الذي يقدمه مجانًا بمسرحه بمدينة سنبل.

ويأتي ذلك بعد اختبارات تقدم لها نحو 1000 موهبة من أعمار مختلفة، واستمرت لمدة شهر تقريبا، كما أنه سيبدأ قريبا بروفات مسرحيته الجديدة "عيلة.. اتعملها.. بلوك" والتي مقررًا عرضها مع بداية الموسم الشتوي لتكون ثاني مسرحية في التعاون بين صبحي والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.