الإثنين 6 مايو 2024 04:15 مـ 27 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
جامعة المنوفية تنظم سبع مبادرات خضراء في ختام مهرجان الأسبوع البيئي الحادي عشر محافظ بني سويف يتابع جهود الوحدات المحلية وجاهزية الحدائق والمتنزهات محافظ المنوفية يعلن جاهزية المراكز التكنولوجية لبدء تلقى طلبات التصالح غداً الثلاثاء محمود سعد يكشف عن وصيه أحمد زكى له قبل وفاتة عاجل .. إعلام إسرائيلى : مجلس الوزراء يوافق بالإجماع على شن هجوم ضد رفح الفلسطينية عاجل .. غارات جوية تستهدف محيط مطار غزة شرق مدينة رفح الفلسطينية جنوب القطاع فتحي عبد الوهاب: أصيبت بخلع فى فقرات الظهر بسبب مشاهد مسلسل المداح التحريات الأولى تؤكد دهس عصام صاصا ل شاب على الدائرى والتسبب فى وفاته الداخلية : ضبط عنصر إجرامي بحوزته كمية من المواد المخدرة بقيمة 14 مليون جنيه بجنوب سيناء الداخلية : ضبط عدد من العناصر الإجرامية لقيامهم بالاتجار بالأسلحة النارية والمواد المخدرة محافظ المنوفية : 56 مليون جنيه حجم استثمارات مشروعات الخطة الاستثمارية بشبين الكوم وتلا الداخلية : ضبط عدد من قضايا الإتجار فى العملات الأجنبية المختلفة بقيمة 13 مليون جنيه

نجم الزمالك السابق: التعادل مع بترو أتلتيكو في مصر قدم رسالة سلبية للمنافسين بدوري الأبطال

الزمالك يتعادل مع بترو أتلتيكو
الزمالك يتعادل مع بترو أتلتيكو

قال أحمد مجدي نجم الزمالك والأهلي السابق أن تعادل الزمالك مع بترو أتلتيكو في أولى مباريات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا قدم رسالة سلبية عن الفريق للمنافسين في البطولة.

وقال مجدي في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" على فضائية ETC: "أعتقد أن التعادل في مصر وبأول مباراة قدم رسالة سلبية عن الزمالك في البطولة أمام المنافسين".

وأضاف: "للعام الثالث على التوالي يتعادل الزمالك في أول مباراة بدور المجموعات وفي مصر، والبدايات دائما تكون هامة لذلك كان يجب الفوز".

وتابع: "الوداد قدم رسالة أنه سينافس بالفوز بثلاثية في أول مباراة، والزمالك قدم مباراة جيدة رغم التعادل لكن استقبل هدفين من أخطاء دفاعية غير مقبولة وفي ملعبه".

وأتم: "مباريات بطولة كأس الرابطة جعلت كارتيرون يفقد الثقة في العديد من اللاعبين بالفريق".