الجمعة 26 أبريل 2024 07:26 صـ 17 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

هيثم فاروق: لهذه الأسباب مواجهة الزمالك والهلال ستكون ”استثنائية”

الكابتن/ هيثم فاروق
الكابتن/ هيثم فاروق

تحدث نجم الزمالك السابق الكابتن هيثم فاروق محلل قنوات بي إن سبورت عن مباراة الزمالك المصري والهلال السعودي ضمن منافسات بطولة كأس لوسيل الذي سيقام عليه نهائي كأس العالم 2022 بقطر .

وقال هيثم فاروق لتصريحات خاصة " لجريدة أنباء اليوم المصرية "

" إن المواجهة ستكون كبيره بين بطل الدوري السعودي في اخر ثلاث نسخ وبطل الدوري المصري آخر موسيمين فهو لقاء يمتاز بالزعامة العربية ، لإمتلاك الفريقين قاعده جماهيرية كبيره في الخليج وفي قطر تحديدآ فأن المباراة تحمل طابع خاص لأنها تقام على الملعب المستضيف لنهائي كأس العالم اتمنى التوفيق لنادي الزمالك " .

وواصل حديثة " أن لن يكون هناك تفضيل فريق عن أخر لان الفريقين يمتلكوا لاعبين وخبرات على اعلى مستوى وهذا يتوقف على ظروف وحالة اللاعب ، لان هناك لاعبون يمتازون بالمستوى العالي ولكن يتراجع مستواهم في هذه المباريات والعكس صحيح " .

واوضح هيثم فاروق " ان الهلال فريق قوي جدآ ونتذكر عندما تقابل مع الأهلي المصري بكأس العالم للأندية وتلقى هزيمة بأربعة أهداف ولكن تعرض لاعبي الهلال لحالتي طرد هدم قوام الفريق في هذه المباراة ، اتمنى فوز الزمالك لانني زملكاوي مصري " .

وأكد نجم الزمالك " ان جماهير الزمالك دون ادنى شك في اي مكان قادرة على احداث الفارق ، وهذا الكلام ليس بأنني زملكاوي ولكن هذه الحقيقة لان هذه الجماهير تعشق الفريق عشق صافي خالي من اي منفعة ، شاهدناهم يتكاتفون حول الفريق في اصعب اللحظات ، بأن ايضآ جماهير الهلال سوف تحضر بشكل كبير في المدرجات نظرآ لقرب المسافة بين الحدود القطرية والسعودية ،

ختم هيثم فاروق حديثة " ان شاء الله المباراة تنجح فنيآ وجماهيريآ وان تنتهي المباراة بحصول الزمالك المصري على كأس لوسيل " .

موضوعات متعلقة