الإثنين 29 أبريل 2024 06:44 صـ 20 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

بث مباشر: شاهد الآن مباراة الزمالك أمام بترو أتلتيكو الأنجولي في دوري أبطال أفريقيا

الزمالك أمام بترو أتلتيكو
الزمالك أمام بترو أتلتيكو

يحل الزمالك ضيفًا على بترو أتليتكو الأنجولى فى الثالثة عصر غدًا السبت بتوقيت القاهرة فى مباراة «تحصيل حاصل» لن تؤثر نتيجتها على موقف الفريقين فى دور المجموعات بعدما حسم بطل أنجولا والوداد المغربى التأهل لدور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا.. وتقام المباراة بملعب 11 نوفمبر بالعاصمة لواندا وسط حضور جماهيرى كثيف.

شاهد بث مباشر الآن

ويرغب البرتغالى فيريرا المدير الفنى الجديد للزمالك تعويض اخفاقه فى أول ظهور بولايته الثانية بالخسارة من الوداد المغربى بالقاهرة بهدف نظيف وتوديع دورى الأبطال قبل جولتين من ختام دور المجموعات معتمدا على مجموعة من اللاعبين الذين سيدفع بهم منذ البداية مثل محمد عواد فى حراسة المرمى بدلا من أبوجبل الذى تراجع مستواه منذ عودته من كأس الأمم الأفريقية لانشغاله بالبرامج الفضائية والعروض الخليجية.. وسيدفع فيريرا بمحمد عبدالغنى فى الدفاع بجوار محمود حمدى الونش بدلا من محمود علاء الذى يعانى من عدم التوفيق وربما يظهر عبدالله جمعة فى الجناح الأيمن بدلا من شيكابالا على أن يقود عمر السعيد الهجوم بدلا من يوسف الجزيرى وسيلعب طارق حامد فى وسط الملعب بجوار روقا فى بعض فترات المباراة بعد تأكد سلامته تماما من الإصابة.

واختار البرتغالى جوسفالدو فيريرا قائمة من 22 لاعب للسفر الى أنجولا حيث غادرت البعثة مطار القاهرة ظهر الخميس الماضى عبر طائرة خاصة فى رحلة تستغرق 7 ساعات وخاضت تدريبها الأول اليوم الجمعة بأنجولا استعدادا للمباراة المرتقبة مع متصدر المجموعة برصيد 10 نقاط مقابل نقطتين للزمالك جمعهما من التعادل مع نفس الفريق بالقاهرة 2-2 ومع مواطنه ساجرادا سلبيا بلواندا

وأسند مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور رئاسة بعثة الفريق فى أنجولا إلى اللواء علاء مقلد عضو المجلس والقائم بأعمال المدير المدير التنفيذى.

ومن المنتظر أن تعود بعثة الزمالك عقب المباراة مباشرة الى القاهرة لينضم اللاعبون الدوليون الذين سيقع عليهم اختيار كيروش لمعسكر الفراعنة استعدادا لمواجهتى السنغال الحاسمتين فى المرحلة النهائية المؤهلة للمونديال.. ويرغب فيريرا فى استغلال فترة التوقف الدولى فى إقامة معسكر لفرض مزيد من الانضباط الفنى على اللاعبين وزيادة الجرعات التدريبية لهضم خططه الفنية حتى يكون الفريق جاهزا لمباريات الدورى القادمة عقب مباراة ساجرادا الأنجولى بالقاهرة والمقرر لها الأول من أبريل المقبل.