الخميس 25 أبريل 2024 08:46 صـ 16 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
« حزب النصر » يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بذكرى تحرير سيناء المستشار محمد عبدالنبى: مصر أصبحت جاهزة تمامًا لاستقبال الاستثمارات الأجنبية إيفرتون يضرب ليفربول بثنائية ويبعده عن سباق الفوز بالبريميرليج برشلونة يعلن بقاء تشافي علي رأس الجهاز الفني لموسم آخر جوميز يعلن قائمه الزمالك المتجهة إلى غانا استعداداً لمواجهة دريمز محمد صلاح يعود إلي تشكيلة ليفربول لمواجهة إيفرتون بالبريميرليج الرئيس السيسى يجرى جولة تفقدية داخل البطولة العربية العسكرية للفروسية بروتوكول تعاون بين وزارتي التضامن الاجتماعي والتربية والتعليم والمجلس القومي للطفولة والأمومة لإعادة تأهيل مدارس التعليم المجتمعي الرئيس السيسى يصل مقر افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية الرئيس السيسي يتلقي اتصالاً هاتفياً من رئيس الوزراء الهولندي ”مارك روته” رئيس الوزراء يستقبل رئيس مجلس النواب البحريني والوفد المرافق له إيريك شو يكشف عن استراتيجية هواوي في مجال الذكاء الاصطناعي خلال قمة المحللين

أمور لا يفعلها الرجل إلا للمرأة التي يحبها

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

قيل الحب يصنع المعجزات حقيقة لا يمكن التشكيك فيها، لأنه يكون الدافع الأساسي وراء كل ردود الأفعال الجميلة الصادقة التي تنبع من القلب، ولذلك يكون لدى الرجل المحب مشاعر جميلة وتصرفات كثيرة تبرهن على حبه.

ومن دلائل ذلك الحب، وجود أمور لا يفعلها الرجل إلا للمرأة التي يحبها، التي نقدمها اليوم، لتدل على مدى تأثير الحب على الرجل.

التضحية من أجلها

تأتي التضحية على رأس أمور لا يفعلها الرجل إلا للمرأة التي يحبها، وهي أغلى وأجمل ما يقدمه الرجل للمرأة التي يحبها، لأنه لا يتأخر ولو للحظة واحدة عن التضحية من أجل أنثاه التي تتربع على عرش قلبه، ولأنه يكون دائماً على استعداد بتقديم الغالي والنفيث للحفاظ عليها.

الإهتمام بها

الرجل المحب يهتم بالمرأة التي يحبها، حتى أنه يركز مع كل التفاصيل التي تتعلق بها، ويعي إحتياجاتها كأنثى ويلبيها دون أي تأخير، ولذلك يعد الاهتمام أحد أمور لا يفعلها الرجل إلا للمرأة التي يحبها، لأن الرجل لا يهتم إلا بمن يهواها وينبض بحبها قلبه.

التسامح معها

أمور لا يفعلها الرجل إلا للمرأة التي يحبها، حب الرجل يجعله متسامحاً مع أنثاه، والتسامح هنا يعني أنه لا مجال لتصيد الأخطاء، ويعني أيضاً التجاوز، وتجاهل أخطاء كثيرة، ذلك لأن من يحب حقاً يتجاهل ويسامح ويكون هيناً ليناً مع من يحب.

الإنصات لها

الإنصات من أمور لا يفعلها الرجل إلا للمرأة التي يحبها، إذ أنه وعلى الرغم من تكالب الأعباء عليه، وإنشغاله في كثير من الأمور إلا أنه دائماً ما يكون حاضراً من أجل الإنصات لأنثاه التي يحبها، لأنه يقدر أهمية الإنصات إلى المرأة التي يحبها، وكيف أن ذلك يجعلها سعيدة وآمنة ومطمئنة.

استيعابها

ليس سهلاً أن يستوعب الرجل إمرأة لا يحبها، ولذلك يأتي الاستيعاب ضمن الأمور التي لا يفعلها الرجل إلا للمرأة التي يحبها، والاستيعاب هنا يعني الاحتواء وقبول المرأة بكل ما فيها بمميزاتها وعيوبها، ويعني قدرة الرجل الكبيرة على غمر المرأة بعطفه وحنانه، وهي أمور لا يفعلها الرجل إلا للمرأة التي يحبها.

الغيرة عليها

تبقى الغيرة دلالة حب أكيدة وجميلة، ولذلك تعتبر الغيرة من الأمور المهمة التي لا يفعلها الرجل إلا للمرأة التي يحبها، لأنه يغار عليها، ولأنه يشعر بأن حبه لها يفرض عليه أن يكون حارساً أميناً عليها، وأن يحول دون نظر الجميع وتطلعاتهم إليها.

كما أن الرجل يشعر بالغيرة على كرامة المرأة التي يحبها، لأنه يعلم أنها تمسه هو أيضاً، وهو الحب في أسمى معانيه، ولذلك يعيش حبه للأبد.

وأخيراً، ومن أمور لا يفعلها الرجل إلا للمرأة التي يحبها أيضاً، أن يكون مخلصا لها وصادقاً معها، وأن تكون هي وحدها ملاذه الآمن في كل مرة تتكالب عليه الهموم والأعباء.

موضوعات متعلقة