الإثنين 6 مايو 2024 11:47 مـ 27 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

أستون فيلا يفرض التعادل علي مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي

في مباراة مثيرة نجح فريق أستون فيلا في العودة باللقاء وتعويض تأخره بهدفين دون در لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 2_2 لكلا الفريقين ويرتفع رصيد اليونايتد إلي 32 نقطة في المركز السابع،بينما يرتفع رصيد أستون فيلا إلي النقطة ال 23 في المركز ال13.

بدأ الشوط الأول بضغط كبير من جانب مانشستر يونايتد الذي إستغل الإرتباك في دفاعات فريق أستون فيلا ونجح برونو فيرنانديز في إفتتاح النتيجة لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 6 لتصبح النتيجة هدف دون رد لصالح اليونايتد.

إستمر الشوط الثاني بسيطرة من جانب كلا الفريقين وحاول فريق استون فيلا تعديل النتيجة ولكن تألقت دفاعات اليونايتد لينتهي الشوط الأول مع صافرة الحكم بتقدم اليونايتد بهدف دون رد.

بدأ الشوط الثاني بنفس الشكل الذي بدأ به في الشوط الأول لينجح فريق اليونايتد في إضافة الهدف الثاني عن طريق نفس اللاعب برونو فيرنانديز في الدقيقة 67 بعد صناعة من البرازيلي فريد لتصبح النتيجة هدفين دون رد لصالح اليونايتد.

لم يتراجع فريق أستون فيلا وواصلوت لاعبيه ضغتهم الشرس حتي نحجوا بالعود للمبارة وتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 77 عن طريق جاكوب رامز لتصبح النتيجة 2_1.

واصل فريق استون فيلا المحاوله وسط إرتباك من لاعبي فريق مانشستر يونايتد لينجح الوافد الجديد فيلب كوتينيو في الدقيقة 82 من تعديل النتيجة لصالح أستون فيلا وتصبح النتيجة 2_2.

إستمرت باقي المباراة في محاولة من كلا الفريقين لخطف هدف الفوز ولكن لم ينجح اي من الفريقين لتنتهي المباراة مع صافرة الحكم بالتعادل الإيجابي ب 2_2 لكلا الفريقين ويقتنص استون فيلا نقطة ثمينة بعد العودة بالنتيجة وقلب الطاولة علي فريق مانشستر يونايتد.