الإثنين 29 أبريل 2024 03:58 صـ 20 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

“اكتفيت من الشهرة والنجومية وأتفرغ لعبادة الله”.. أثار الحكيم تعلن اعتزالها الفن بشكل نهائي

أثار الحكيم
أثار الحكيم

كشفت الفنانة أثار الحكيم عن اعتزالها الفن والبرامج والأضواء بشكل نهائي، بعد 35 عامًا من العمل.

وعلقت أثار على قرار اعتزالها قائلة: “اعتزلت الفن بشكل نهائي لا رجعة فيه؛ فأنا اكتفيت من الشهرة والنجومية”.

أضافت، أن اعتزالها الفن جاء باختيار إلهي؛ وليس بسبب عدم عملها في الفترة الأخيرة مؤكدة أنها بعيدة عن الفن منذ عام ٢٠١٢”.

وتابعت: “قررت التفرغ لعبادة الله ؛ منذ سنوات حيث بدأت بالتعرف أكثر على بعض الأمور الدينية”.

واختتمت: “استعنت ببعض كتب التفسير الدينية وخاصة كتب التفسير البسيطة التي يستعين بها الصغار وبدأت أتدرج في المعرفة الدينية عاما عن آخر”.

وكان آخر ظهور للفنانة آثار الحكيم في حدث فنى، خلال حضورها عرض مسرحية “المتفائل” على المسرح القومى، العام قبل الماضى، والتقطت صورة مع بطلى العرض سامح حسين وسهر الصايغ، والعرض يشارك في بطولته يوسف إسماعيل، سوسن ربيع، عزت زين، آيات مجدى، تامر الكاشف، زكريا معروف، رضا طلبة، طارق راغب، أحمد سمير عامر، المطرب مصطفى سامى ومجموعة من شباب المسرح القومى.

وغابت آثار الحكيم عن المشاركة في أي أعمال فنية خلال الـ 11 عاماً الماضية، وتحديداً منذ تقديمها مسلسل “الوتر المشدود” عام 2009، والذى وشارك في بطولته معالى زايد، كمال أبو رية، سامح الصريطى، أحمد خليل، مريم فخر الدين، خيرية أحمد، رانيا يوسف، شريف حلمى، محمد كامل، نادية فهمى، سلوى محمد على، عبد العزيز مخيون، ايناس النجار، أشرف عبد الغفور، أحمد صيام، وآخرين، من تأليف عماد نافع وإخراج خالد بهجت.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر “اكتفيت من الشهرة والنجومية وأتفرغ لعبادة الله”.. أثار الحكيم تعلن اعتزالها الفن بشكل نهائي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جو فن وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي