السبت 4 مايو 2024 08:55 مـ 25 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
تقدم جديد فى التصنيفات العالمية..جامعة المنوفية فى المركز الرابع لتصنيف Research.com ranking وزير الخارجية يلتقي مع نائب رئيس المجلس الرئاسي الليبي محافظ بني سويف يشهد قداس عيد القيامة المجيد بمقر الكنيسة الإنجيلية بمصر الجديدة كرونسلاف يورتشيتش يحاضر مدربى البرنامج التعليمي للمدربين وزيرة التضامن الاجتماعي تستعرض تقريراً عن نتائج حملات الكشف عن تعاطي المخدرات للعاملين في الجهاز الإداري للدولة وزير الشباب والرياضة يعقد لقاءً حوارياً مع الكيانات الشبابية بمحافظة جنوب سيناء وزير الشباب والرياضة يتفقد ورشة عمل حول الأمن المعلوماتي والحماية الالكترونية تحت شعار سفراء ضد الفساد برشلونة يحل ضيفاً ثقيلاً علي جاره جيرونا بالدوري الإسباني. ”حلبة النار”.. تجمع أبطال الوزن الثقيل.. وتجذب أنظار العالم إلى الرياض تعرف على تشكيل الأهلي لمباراة الجونة بالدوري وزير شئون المجالس النيابية يشارك في الاحتفال الرسمي للكنيسة الإنجيلية بعيد القيامة المجيد ريال مدريد يستضيف قادش بالدوري الإسباني

نيللي كريم فى أحوال شخصية

الفنانة/نيللي كريم وزوجها
الفنانة/نيللي كريم وزوجها

تستأنف الفنانة " نيللي كريم " عملها بالموسم الرمضاني الجديد عقب عودتها من المملكة العربية السعودية بحضور فعاليات مهرجان البحر الاحمر السينمائي بدورته الأولى في جدة برفقة زوجها لاعب الاسكواش " هشام عاشور " ، ومن خلال " جريدة أنباء اليوم المصرية نكشف عن بعض الكواليس الخاصة بالعمل الرمضاني الجديد الذي تعود الفنانة " نيللى كريم " لأستئناف تحضيراته الأولى .

جدير بالذكر عادت الفنانة " نيللي كريم " خلال أيام إلى العاصمة المصرية القاهرة لتبدأ بتصوير مسلسلها الرمضاني الجديد " أحوال شخصية " الذي يكتبه " إبراهيم عيسى " و يخرجه " ماندو العدل " ، حيث تجسد من خلاله شخصية مدرسة متزوجة لكنها تنفصل عن زوجها ، لتبدأ رحلة جديدة تكشف من خلالها معاناة المرأة بعد أنفصالها في العديد من المواقف الحياتية .

وكما ذكرنا أن " نيللي " موجودة حالياً في جدة لحضور فعاليات الدورة الأولى لمهرجان البحر الاحمر كضيفة شرف ، وقد لفتت الأنظار بإطلالتها المميزة دائماً .

كما أنهت " نيللي " أخيراً تصوير مسلسل "الجسر" الذي تعمل فيه مع المخرج " بيتر ميمي " وتؤدي فيه دور " دليلة " قائدة إحدى المستعمرات بعد فناء البشرية ، وتجسد من خلاله شخصية شريرة للمرة الأولى و تشارك في بطولته أمام الفنان " عمرو سعد " في أول عمل درامي يجمعهما معاً ، عبر شاشة منصة شاهد الإلكترونية .

هذا وتنتظر نيللي إنهاء تصوير دورها في الفيلم الملحمي الوطني "السرب" أمام الفنان " أحمد السقا " الذي يضم مجموعة كبيرة من النجوم من الوطن العربي .