الأحد 5 مايو 2024 02:32 مـ 26 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
رئيس نادي بيراميدز يحضر البرنامج الختامي للمدربين محافظ بني سويف يزور عدداً من الكنائس لتهنئة أبناء وقيادات الطوائف المسيحية رئيس جامعة المنوفية يؤكد علي رفع درجة الإستعداد بالمستشفيات الجامعية ومعهد الكبد محافظ بني سويف يهنئ الأخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد إستقرار أسعار الذهب محليًا اليوم الأحد 5 مايو معيط : 10.1 مليار جنيه لعلاج المواطنين على نفقة الدولة.. و5 مليارات للأدوية وألبان الأطفال سعر الدولار اليوم الأحد 5 مايو 2024 الداخلية : ضبط عدد من قضايا الإتجار فى العملات الأجنبية بقيمة مالية 12 مليون جنيه وزير المالية : تخصيص 635.9 مليار جنيه للدعم والمنح والمزايا الاجتماعية في موازنة العام المالي الجديد جهاز تنمية المشروعات تعاون مع محافظة الشرقية لمواجهة الهجرة غير الشرعية المركز الإعلامي للهيئة القومية لسلامة الغذاء يصدر تقريره الأسبوعي الــ 17 لعام 2024 وزير التنمية المحلية يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد

صراع سهير البابلي مع المرض

كشف مصادر مقربة من الفنانة سهير البابلى؛ عن تطورات الحالة الصحية لها، حيث أكدت أن الفنانة الكبيرة ترقد في الرعاية المركزة بأحد المستشفيات، وأن حالتها الصحية ساءت أكثر ولم تتحسن.

كانت الفنانة الكبيرة سهير البابلي قد تعرضت لغيبوبة سكر أدت إلى عدد من المضاعفات وتم احتجازها بالرعاية المركزة بأحد المستشفيات، ونشرت الفنانة المعتزلة حلا شيحة عبر صفحتها على انستجرام منشورا تقول فيه: «جميلة الجميلات قلباً وقالباً السيدة الفاضلة الحاجة سُهير البابلي ادعو لها بالشفاء العاجل التام بإذن الله".

وبعدها أعلنت نيفين الناقورى الابنة الوحيدة للنجمة سهير البابلى احتجاز والدتها بالرعاية المركزة طالبة من الجمهور الدعاء لوالدتها.

كان الدكتور رضا طعيمة؛ زوجة ابنة الفنانة سهير البابلي، قد أكد أن الفنانة سهير البابلي قبل أيام قليلة كانت قد بدأت تتحرك قليلاً وتفتح عينيها عندما كان هو وابنتها نيفين يقرآن القرآن إلى جوارها.

وتابع زوج ابنة الفنانة الكبيرة قائلاً :"رددنا بعدها بردة البوصيرى فى مديح الرسول صلى الله عليه وسلم ففتحت عينيها للحظات ونظرت لنا وابتسمت، حتى أن الممرضات تعجبن ووقفن معنا يرددن.. مولايا صلى وسلم دائماً أبدا على حبيبك خير الخلق كلهم".

وأوضح زوج ابنة الفنانة سهير البابلى أنها كانت تحب بردة البوصيرى ودائما ترددها فى مجالس المديح النبوى التى اعتادت الأسرة أن تنظمها مع بعض أصدقائها من حفظة القرآن وتفرح كثيرا عند ترديدها بصوتها الجميل .

موضوعات متعلقة