الجمعة 3 مايو 2024 11:21 صـ 24 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
تعرف على توقعات علماء الفلك لجميع الأبراج مهنياً وصحياً وعاطفياً بهدف الحماية من الجرائم الإلكترونية.. طلاب اعلام جامعة القاهرة يطلقون حملة ” Cyber Guard ” تحت شعار ” حماية قوية من الهجمات... هذا التمرين يساعدك على الحفاظ على بشرة متناسقة دون جراحة - فيديو انطلاق البرنامج التعاوني بين بيراميدز وبنفيكا بنسختة الأولى بايرن ميونخ يسعى لضم تشيدو أوبي مارتن مصطفى كامل يحتفل بعقد قران ابنته فى حضور نجوم الفن -صور ”نترو نور” حملة يطلقها طلاب اعلام جامعة القاهرة للتوعية بأهمية الطاقة الشمسية كبديل نظيف لتحقيق الإستدامة البيئية ” شروة دايمة ” حملة يطلقها طلاب اعلام جامعة القاهرة نحو الإستدامة البيئية للحد من مسسبات كوارث البيئة بهدف دمج الشيبة والشباب..طلاب اعلام جامعة القاهرة يطلقون حملة لتغير لقب كبار السن من ” أصحاب المعاشات الى أصحاب المقامات ” محافظ بني سويف يوجه بالإعلان عن موعد بدء تقديم طلبات التصالح الثلاثاء القادم وزارة التربية والتعليم تعلن إتاحة ملفات تقييم الأداء على منصة أبناؤنا فى الخارج 2024-2023 طالبات كلية الإعلام بجامعة القاهرة يطلقون حملة ” Doctor N ” للتوعية بطرق المحافظة على الصحة

إيهاب جلال : مجموعتنا صعبه ولكن اللاعبين يمتلكون روح معنوية كبيرة

مجموعتنا صعبه ولكن اللاعبين يمتلكون روح معنوية كبيرة
مجموعتنا صعبه ولكن اللاعبين يمتلكون روح معنوية كبيرة

أكد إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني على صعوبة المجموعة التى يتنافس فيها منتخبنا بالتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية بكوت ديفوار منتصف العام المقبل. وقال جلال فى المؤتمر الصحفي قبل مواجهة غينيا بالجولة الأولى، "نلعب فى مجموعة قوية، وكل منتخباتها سبق لها المشاركة فى بطولة الأمم من قبل، جئنا إلى هنا لتكملة مسيرة من سبقونا، لن نلغ ما سبق لكن سنكمل عليه وكل اللاعبين جاهزون للمهمة".

وكشف إيهاب جلال أن محمد الشناوي و أحمد فتوح الذي انضم ظهر اليوم بعد تماثله للشفاء من حادث السير الذي تعرض له وأجريت له مسحة وجاءت نتيجتها إيجابية وبالتالي لن يشاركا فى مباراة غينيا بسبب كورونا".

أثنى إيهاب جلال على روح اللاعبين في المعسكر وأن ضربة البداية دائما ما تكون صعبة وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق النقاط الثلاث .

موضوعات متعلقة