أنباء اليوم
الأحد 19 مايو 2024 04:27 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
التعادل السلبي يحسم مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال افريقيا بين الأهلي والترجي نقل علي معلول إلى المستشفى للاطمئنان عليه رئيس الوزراء يعقد لقاءً مُوسعًا مع أصحاب الشركات الناشئة ورواد الأعمال والمستثمرين كولر يعلن تشكيل الأهلي لمباراة الترجي بنهائي دوري أبطال افريقيا رئيس الوزراء يُشارك في النسخة الحادية عشرة من قمة ”رايز أب” بالمتحف المصري الكبير وزير التربية والتعليم يشيد بالإقبال غير المسبوق على المراجعات النهائية المجانية لشهادة الثانوية العامة بمحافظة بورسعيد محافظ أسوان يستعرض تعزيز أطر التعاون فى مختلف المجالات الإقتصادية والإستثمارية محافظ المنوفية يقرر استبعاد رئيس اللجنة والمراقب الأول والموجه بإحدى لجان إدارة قويسنا القباج تستقبل وزير التمويلات الصغرى والاقتصاد التضامني بدولة السنغال رئيس الوزراء يلتقي عددا من الشباب من المستفيدين من برامج مركز إبداع مصر الرقمية رئيس الوزراء: شغل الحكومة الشاغل اليوم هو كيف ينمو قطاع الصناعة بطريقة مطردة رئيس الوزراء يختتم جولته بمحافظة بني سويف بتفقد القرية التكنولوجية

شاهد الان مباراة إنجلترا وسان مارينو بث مباشر اليوم تصفيات كأس العالم 2022

منتخب إنجلترا
منتخب إنجلترا

تقدم أنباء اليوم المصرية لمتابعيها خدمة بث مباشر مباراة إنجلترا وسان مارينو مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة العاشرة والأخيرة من التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة beIN sports 2 HD Premium.

ويتصدر منتخب إنجلترا المجموعة الحادية عشر برصيد 23 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن بولندا الوصيف، بينما تتذيل سان مارينو الترتيب بدون أي نقطة حتى الآن.

ويحتاج منتخب إنجلترا للفوز أو التعادل على الأقل أمام سان مارينو من أجل حجز بطاقة التأهل المباشر إلى كأس العالم 2022 في قطر.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة beIN sports 2 HD Premium.

ويتأهل صاحب المركز الأول مباشرة إلى المونديال، فيما يخوض صاحب المركز الثاني ملحقًا من أجل الوصول إلى نهائيات كأس العالم.

وفى نفس التوقيت، يستضيف منتخب بولندا بقيادة نجم بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكى، نظيره المجرى، على استاد سلاسكي الدولي.

ويحتاج منتخب بولندا لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط امام المجر، مقابل خسارة إنجلترا، بالإضافة إلى التفوق في فارق الأهداف بعدها لتصدر المجموعة.

من جانبه، أعلن جاريث ساوثجيت، مدرب منتخب إنجلترا، تعديلات فى قائمة المنتخب، وذلك لمواجهة سان مارينو، بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم.
وقالت "صن" الإنجليزية، شهدت القائمة استدعاء كونور جالاجير لاعب كريستال بالاس لقائمة المنتخب الإنجليزي لأول مرة فى تاريخه، للمشاركة فى مباراة سان مارينو ضمن تصفيات كأس العالم.

وفي نفس الوقت شهدت القائمة أيضا استبعاد الخماسي كلا من، جوردان هندرسون، جاك جريليش، رحيم سترلينج، ماسون ماونت، ولوك شو من القائمة

مشاهدة مباراة انجلترا وسان مارينو.. بث مباشر