السبت 20 أبريل 2024 07:33 صـ 11 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة الأرجنتين وفرنسا فى نهائي في كأس العالم 2022 اليوم

ليونيل ميسي-كيليان مبابي
ليونيل ميسي-كيليان مبابي

يتوفر البث المباشر لمباراة الأرجنتين وفرنسا على قناة beIN SPORTS المفتوحة، في إطار التزام مجموعة beIN الإعلامية بضمان مشاركة المشاهدين في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في هذه البطولة الأولى من نوعها في العالم العربي. كما ستُعرض المواجهة، إلى جانب التغطية المتواصلة طوال اليوم، على قناة beIN الرسمية على YouTube.

وكانت قد أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت، إذاعة 22 مباراة خلال بطولة كأس العالم 2022 مجانًا عبر القنوات المجانية المفتوحة، ومن المتوقع أن يتم بث مباراة فرنسا والارجنتين عبر قناة beIN Sports المفتوحة على النايل سات وسهيل سات، وقناة الكأس المفتوحة.

موعد مباراة الارجنتين وفرنسا بث مباشر اليوم الأحد 18-12-2022

ستبث مباراة الأرجنتين وفرنسا الأحد على الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة تلفزيونياً . ومن المتوقع أن يتم بث مباراة فرنسا والارجنتين عبر قناة beIN Sports المفتوحة على النايل سات وسهيل سات، وقناة الكأس المفتوحة.

حيث يواجه ليونيل ميسي زميله في باريس سان جيرمان كيليان مبابي.و سيشهد ملعب لوسيل بالدوحة ، قطر ، أكبر مباراة لكرة القدم في السنوات الأربع الماضية اليوم الأحد (18 ديسمبر) عندما تستضيف فرنسا الأرجنتين في نهائي كأس العالم لكرة القدم. ستلعب فرنسا بقيادة كيليان مبابي نهائي كأس العالم FIFA على التوالي ضد الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي. آخر مرة (2018) كانت كرواتيا مع لوكا مودريتش ، وهذا هو ميسي الحائز على جائزة الكرة الذهبية سبع مرات جنبًا إلى جنب مع زملائه الذين يقفون في طريق منتخب فرنسا.

وكان منتخب فرنسا تأهل إلى نهائي كأس العالم بعد فوزه على منتخب المغرب في نصف النهائي.

بينما جاء تأهل المنتخب الأرجنتيني بعد تغلبه على نظيره منتخب كرواتيا أيضًا في نصف النهائي من المونديال

تشكيلة الارجنتين المتوقعة
الأرجنتين : إ. مارتينيز. مولينا ، روميرو ، أوتاميندي ، أكونا ؛ دي بول ، فرنانديز ، ماك أليستر ؛ دي ماريا ، ميسي ، ألفاريز.

تشكيلة فرنسا المتوقعة
فرنسا : لوريس. كوندي ، فاران ، أوبيكانو ، ت. هيرنانديز ؛ تشواميني ، ربيوت ؛ ديمبيلي ، جريزمان ، مبابي ؛ جيرود .