الجمعة 19 أبريل 2024 05:04 مـ 10 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
جامعة المنوفية تنظم برنامجا تدريبيا مكتفا حول متطلبات الحصول على الإعتماد المبدئي للمنشآت الصحية نجوم الفن يودعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة الداخلية:ضبط عاطلين بحوزتهما كميلت من مخدر الحشيش بقيمة 3 مليون جنيه محافظ المنوفية يفتتح مسجد الجامع الشرقي بقرية العامرة بمنوف الداخلية : ضبط عدد من العناصر الإجرامية بحوزتهم كميات من المواد المخدرة بالمحافظات وزير المالية : مصر تتحرك بقوة لبناء نظام قوى للتأمين الصحي الشامل.. رغم كل التحديات الاقتصادية وزيرا الشباب والرياضة والبيئة يوقعان بروتوكول تعاون لبناء قدرات الشباب فى العمل البيئي وزير التنمية المحلية يعلن بدء المرحلة الثالثة والأخيرة من الموجة الـ٢٢ لإزالة التعديات على أراضي الدولة وزيرة الهجرة تشارك في ندوة نقاشية حول ”تحليل الطلب في سوق العمل المصري” مصر تجدد الإعراب عن قلقها البالغ تجاه التصعيد الإيراني/ الإسرائيلى المتبادل .. وتحذر من عواقب اتساع رقعة الصراع اقتصادية قناة السويس تشارك بـ ”مؤتمر التعاون والتبادل بين مصر والصين (تشيجيانج)” رئيس الوزراء يستعرض تقرير خطة وزارة الثقافة لتفعيل مخرجات الحوار الوطنيّ الخاصة بالهوية الوطنية

بث مباشر.. شاهد الآن مباراة إنجلترا وإيران فب كأس العالم2022 بقطر

إنجلترا وإيران
إنجلترا وإيران

يفتتح منتخب إنجلترا مشواره ببطولة كأس العالم 2022 المقامة بقطر ويريد ان يقتنص فوزآ كبيرآ يضمن بيه اول ثلاث نقاط بدور المجموعات امام خصك ليس سهلآ وهو منتخب ايران حيث يقام اللقاء على ستاد "خليفه" .

يأمل منتخب انجلترا بقيادة مديره الفني ساوثجيت ان يقدم اداء يبهر به جماهيره ويقتنص الفوز الأول له بكأس العالم من أجل ضمان التأهل للأدوار القادمة حيث يمتلك لاعبين على اعلى مستوى تأهله لأدوار متقدمة في هذه البطولة .

يبدأ اللقاء في تمام الساعة الثالثة عصرآ بتوقيت القاهرة ،على ان يبدأ اللقاء في تمام الساعة الرابعة عصرآ بتوقيت مكة المكرمة ويذاع عبر قنوات بي ان سبورت ماكس 1,2 الناقل الحصري لمباريات كأس العالم .

شاهد بث مباشر الآن

اليكم تشكيل انجلترا الرسمي لمباراة ايران وهي :

حراسة المرمى : جوردان بيكفورد

خط الدفاع : لوك شو . ديكلان رايس . جون ستونز . هاري مجواير

خط الوسط : تريبير . بوياكو ساكا . جودي بيلنجيهام

خط الهجوم : ماسون ماونت . هاري كين . رحيم سترلينج

واعلن كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب ايران عن التشكيل الرسمي لفريقه استعدادآ لمباراة انجلترا بالجولة الاولى من دور المجموعات التابع لكأس العالم 2022 بدولة قطر .

يأمل كارلوس كيروش في تحقيق نتيجة ايجابيه امام خصم ليس بالسهل يمتلك امكانيات كبيره تأهله للفوز في المباراة ولكن سيفعل المستحيل امام ذلك من ويحقيق ولو نقطه تعتبر مكسب كبير له .

إليكم تشكيل ايران امام انجلترا بكأس العالم :

حراسة المرمى : علي رضا بيرانواند

خط الدفاع : مرتضى بور علي ينكي . روزبه جشمي . سيد مجيد حسيني

خط الوسط : صادق محرمي . علي كريمي . احمد نور الله . احسن حاج صافي . ميلاد محمدي

خط الهجوم : مهدي طارمي . علي رضا جهنبابخش

موضوعات متعلقة