الخميس 2 مايو 2024 08:48 مـ 23 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
الأشعة تثبت إصابة عبد القادر بشد في العضلة الخلفية بهدف مواكبة التطوير .. ” Gen-01 ” حملة يطلقها طلاب إعلام جامعة القاهرة تحت شعار ”سابقين بخطوة جاهزين لبكرة ” وزير الرياضة لبطلة تنس الطاولة :مصر تدعمك وتقف خلفك وننتظر منك ومن ابطال المنتخب تتويج أولمبي وزير الرياضة لبطلة تنس الطاولة :مصر تدعمك وتقف خلفك وننتظر منك ومن ابطال المنتخب تتويج أولمبي وزير الرياضة لبطلة تنس الطاولة :مصر تدعمك وتقف خلفك وننتظر منك ومن ابطال المنتخب تتويج أولمبي وزير الرياضة لبطلة تنس الطاولة :مصر تدعمك وتقف خلفك وننتظر منك ومن ابطال المنتخب تتويج أولمبي بهدف دعم التعليم الفني .. طلاب اعلام جامعة القاهرة يطلقون حملة ” فاء ” تحت شعار ” تقله دهب ” نجل وائل نور يحيى ذكراه بكلمات مؤثرة” كان نفسى يكون موجود” مايا دياب تكشف حقيقه زواجها ونشر صورها ب طرحه الزفاف ”الصحفيين” تدعو النقباء وأعضاء مجالسها السابقين للاجتماع التحضيرى الثالث للمؤتمر العام السادس مهرجان جمعية الفيلم السنوي يهدي دورته الخمسين لصلاح السعدني وعصام الشماع ”بتوقيت ماما”.. حملة يطلقها طلاب إعلام جامعة القاهرة تحت شعار ” وعيِك وسلامتِك أساس أمومتِك”

أصالة تشعل عيون سهرانين

 
كتب : جاسر بدر
تطل أصالة نصري في لقاء طويل عبر شاشة التلفزيون بعد انفصالها لتفتح قلبها أمام أمير كرارة على مدار حلقتين من الموسم الجديد من برنامجه الشهير "سهرانين"، وتفتح صندوق أسرارها وتكشف عن جوانب شخصيتها بعفويتها المعروفة وتلقائيتها المحبوبة للجمهور.
كشفت أصالة للمرة الأولى عن رغبتها في تقديم عمل تمثيلي واحد خلال مسيرتها ، فهذه الفكرة تراودها في الفترة الأخيرة خاصة بعد أن نجحت في تقديم الشكل التمثيلي في كليباتها الغنائية.
ونفت أن تكون الشخصية التي ترغب في تجسيدها شخصية امرأة ضعيفة، بل أكدت أنها ترغب في تقديم دور امرأة قوية، إما بمسلسل من 8 حلقات أو فيلم أو مسرحية على أن يكون رصيدها الفني عمل واحد فقط.
وقالت أصالة أنها كانت تظن أنها شخصية ضعيفة ولكن كل من يعرفها يؤكد لها أنها امرأة قوية جداً.
وترى أصالة أن عام 2020، رغم ما مرت به، كان عاماً رائعاً جعلها توازن بين أصالة الإنسانة وصولاً إلى أصالة الفنانة، وأصبحت تشعر بسعادة شديدة وتتصالح مع أخطائها كثيراً، وكشفت عن أنها ترى دائماً أن "صولا" لا تحتاج إلى طبيب نفسي ولا لايف كوتش ولا أي شيء، ولكن أصالة غيرها.
كما تابعت "هذا العام حاولت أن أجعل أصالة وصولا كياناً واحداً، مستحيل أن تنفصلا مرة ثانية".
حيث ذكرت أصالة أنها امرأة تحب المطبخ كثيراً، وبالأخص الأكلات الإيقاعية التي تحتاج إلى حركة.
كشفت " نصري " فى نهاية حديثها عن أن أفضل هدية تجعلها تشعر بسعادة شديدة هي "الشمع" حيث ترغب في دخول موسوعة غينيس بعدد الشموع التي تمتلكها ، فهي من الرفاهيات الخاصة بها وهذا ما ورثه أولادها منها.