google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الجمعة 26 يونيو 2026 02:03 صـ 9 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
كوت ديفوار تتأهل لدور الـ32 بالفوز على كوراساو بكأس العالم الإكوادور تفوز على المانيا وتتأهل للدور القادم بكأس العالم وزير الري يشهد ورشة عمل ”متابعة الموسم الصيفي بأسيوط محافظ المنوفية يعلن فوز المحافظة بجائزة «تميز الأداء» في إدارة الاستثمار العام على المستوى المحلي الصحفيين تتلقى توضيحا من قمة الإبداع حول استخدام شعار النقابة: بعض المواقع والصفحات نشر تصميمات لا علاقة لنا بها الداخلية: ضبط المتهم بممارسة أعمال البلطجة بسوهاج مياه الجيزة: قطع المياه لمدة 6 ساعات عن بشتيل البلد وبشتيل لُعبة لتنفيذ أعمال صيانة «الصحة» تناقش الدليل الفني والعلمي التفصيلي لحساب وتخطيط القوى العاملة بالقطاع الصحي محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال تركيب الإنترلوك وتطوير البنية التحتية بعدد من شوارع عاصمة المحافظة ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية محافظ الشرقية يتابع جاهزية المواقع لتنفيذ التدريب العملي المشترك «صقر ١٦٩» لمجابهة الأزمات والكوارث بنطاق المحافظة مدبولي يوجه بالتوسع في تنفيذ مُبادرة ”شارع الفن” في كل المحافظات المصرية وزير العمل يوجه بسرعة إعداد إطار للتعاون مع جامعة ساكسوني مصر لتأهيل الشباب وفق احتياجات سوق العمل

تشميع صيدلية غير مرخصة بأبو كبير شرقية وضبط أكثر من ٩٥ ألف قرص وعبوة دواء بداخلها




 
متابعة /احمد الشاعر
بناء علي تعليمات السيد الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية ، وإستمراراً لمجهودات مديرية الشئون الصحية الهادفة للتصدي لظاهرة الصيدليات غير المرخصة التي تقوم ببيع الأدوية مجهولة المصدر غير الخاضعة للرقابة مما يعرض صحة المواطنين للخطر ، شنت إدارة التفتيش الصيدلي بالمديرية برئاسة الدكتورة فاطمة حبيب مديرة الإدارة ، وبإشراف الدكتورة رحاب عبد الحى مدير عام الصيدلة ، حملة للتفتيش علي الصيدليات بمركز ومدينة أبو كبير بالتنسيق مع مباحث التموين بالمحافظة ، وتم مداهمة إحدى الصيدليات غير المرخصة بمركز أبو كبير نظراً لورود معلومات تفيد قيامها بفتح أبوابها للجمهور وبيع الأدوية بدون ترخيص وبالمخالفة للقانون .

نجحت جهود الحملة فى ضبط ٩٥٤٦٣ (قرص/عبوة/وحدة/زجاجة) لأدوية متنوعة بدون فواتير فى مكان يعمل بدون ترخيص ، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ، وتحريز المضبوطات ، وتحرير المحضر اللازم بذلك ، كما تم تشميع الصيدلية ، بالإضافة إلي تحرير محضر للشخص المتواجد بها لمزاولة مهنة الصيدلة بدون ترخيص .
وقدم الدكتور هشام مسعود الشكر لجميع المشاركين في الحملة علي المجهود المبذول حفاظاً علي الصحة العامة للمواطنين بالمحافظة .




لا يتوفر وصف للصورة.
لا يتوفر وصف للصورة.
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يجلسون‏‏‏
لا يتوفر وصف للصورة.





google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0