الجمعة 19 أبريل 2024 03:14 صـ 10 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
”الشباب والرياضة ” تواصل تنفيذ سلسلة ورش ”حرفتك...مهنتك ” لعضوات أندية الفتاة والمرأة علي مستوى المحافظات وزير الأوقاف ورئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم يناقشان التعاون المشترك وزير الشباب والرياضة يلتقي مسؤلي المركز الثقافي المصري الأمريكي بنيويورك إرتفاع أرباح قناة السويس لتوطين التكنولوجيا النصف سنوية إلى 17.8% وتسجل 716.6 مليون جنيه الشباب والرياضة تنظم زيارة ميدانية لنشء محافظة المنوفية بكلية الدفاع الجوي وزير الشباب والرياضة يلتقي رئيس الاتحاد المصري للهجن لبحث آفاق النهوض برياضة الهجن في مصر رئيس الوزراء : نتابع ملف ضبط الأسعار التى ستأخذ مسارًا نزوليًا وستستمر في التراجع خلال الفترة المقبلة رئيس جامعة الأزهر يبحث التعاون العلمي مع الأكاديمية الرئاسية الروسية مستشفى سوهاج الجامعى الجديد يستقبل١٢ مصاب اثر حادث مروري وزيرة التخطيط و التنمية الاقتصادية تشارك في جلسة بعنوان ”تعزيز النمو الشامل والمساواة بين الجنسين” ”زرقاء اليمامة” أول أوبرا سعودية تنطلق في الرياض ٢٥ أبريل للتعبير عن الموروث الثقافي تشكيل مودرن فيوتشر أمام فاركو بالدوري

إسلام أحمد في حوار خاص مع ” محمد مرسي ” مهاجم من طراز فريد بدأ في صفوف مياة الدقهلية ليختم مشواره بها بعد لعبه لأكبر الأندية الجماهيرية









 اعتزلت في صمت.. كيف اخذت القرار ؟ 
الظروف في مصر صعبه و عانيت بالدرجه التانيه رغم لعبي بها من قبل و اختلافها عن السابق الا انها مازالت صعبه في الماديات و اشياء كثيرة لا تليق بالمشوار الذي سيرته فقولت " اعتزل بكرامتي احسن ".


 ختمت مشوارك بالفريق الذي بدأت به.. كيف جاءت الفكرة ؟ 
فضلت ان اختم مشواري بالنادي الذي قدمني وفاء له علي ما فعله معي في بدايتي و لانه وش السعد عليا لذلك فكرت ان يكون ختامها مسك و ذهبت له دون تردد عندما قدم لي العرض و رغم ان المقابل المادي ليس كبير الا انني لم افكر ولم اتأخر .


 هل كان لديك عروض اخري بخلاف عرض مياه الدقهلية ؟ 
عروض كثيرة بالممتاز ب و رغم انها درجه ثانيه الا ان جميعها عروض قويه الحمدلله من انديه محترمه لها تاريخ .


 لماذا لم تستمر و انهيت عقدك ؟ 
العقد كان عام و لكني لم اتحمل الاستمرار و قررت الاعتزال بعد سته اشهر فقط بسبب الظروف الصعبه بالحرافيش و حتي لا اكون عبء علي النادي من حيث الاموال .


 هل اختلف مياه الدقهلية الان عن بداية لعبك به ؟ 
اختلف كثيرا فذهبت لهم عندما كان عمري 16 عام، كنت ادفع ثمن الذهاب و المواصلات للنادي من جيبي و اشياء اخري كثيرة هكذا و لكن كان لدي طموح و اصرار ان احقق هدفي لذلك لم اهتم بهذه الاشياء و الحمدلله حاولت ان ارد ربع جميلهم و افضالهم عليا اني اختم مشواري معاهم .



 ما الاختلاف بين الحرافيش و دوري الاضواء و الشهره ؟
اختلاف كبير في كل شئ، تعامل، ثقافه، فلوس، اعلام، ملاعب، اشياء كثيرة لا حصر لها و مهما تتطور الممتاز ب الا انه لن يصل لدوري الاضواء و الشهره حتي تتطور المنظومه نفسها .


 ما المجال الذي تنوي عليه بعد الاعتزال ؟ 
قبل اعتزالي كنت قد فكرت كثيرا و استقريت علي مجال التدريب و الحمدلله احاول ان اعد نفسي جيدا و اخذ دورات لكي اكتسب خبرة و اصبح مؤهل لهذا المكان باذن الله و بالفعل بدأت ذلك .


 هل كرة القدم بمصر عادلة ؟ 
الكرة فى مصر ليست عادله و يمكن انا الخصها في جمله واحده فقط " ماشيه بالمحسوبيه " .


 ما اسباب عدم حصولك علي فرصه مع الزمالك رغم قدومك له بعد هاتريك الاتحاد الشهير ؟ 
رغم قوه عروض الاهلي و انبي الا اني ذهبت للزمالك لاني زملكاوي و تحقيقا لرغبه والدي عاشق القلعه البيضاء رحمه الله عليه، عندما مضيت للزمالك كان بالمركز 13 بالدوري من ضمن 16 فريق و كنت اشارك خمس او عشر دقائق ببعض المبارايات لننهي بالمركز السادس ثم الموسم التالي كان يملك النادي 5 رؤس حربه ثقال بمعني الكلمه و انا كنت صغير فجلست كثيرا لذلك طلبت الاعاره لعلمي بصعوبه مشاركتي و الحمدلله كانت اعاره الخير عليا الي الاتحاد الذي عادني للتألق .


 من وجهه نظرك .. ما اسباب خسارة الاهلي للقب الافريقي ؟ 
مجلس الاداره هو من يتحمل خسارة اللقب و كل ما يحدث الان من تخبط واقع علي القلعه الحمراء يرجع " لتنشيف الدماغ " مع ترك ال الشيخ الذي سمح له الاهلي بفعل ما يحلو له، و رغم ان الاهلي في ازمات الان بسبب ترك الا انني كنت اري ان يستغله الاهلي في تحقيق صفقات و انشاء مباني و اشياء اخري بدلا من الدخول في صدام معه .


 سر لم يعرفه الاعلام طوال تاريخك و تعلنه عبر موقعنا ؟ 
الجميع يعرف عني كل شئ ولكن من الحاجات القليله التي لم اذكرها من قبل ان عرض الاهلي كان الاعلي و الاقوي من جميع العروض الاخري بما فيهم الزمالك ولكن الانتماء هو من حسم ذلك .


 كلمه لجمهور الاتحاد صاحب الفضل عليك كما تذكر دائما ؟ 
اكن لهم كل الاحترام و اتمني لهم التوفيق في القادم ف لهم معزه خاصه بداخلي و احبهم كثيرا و الحمدلله علي تواصل معهم حتي الان سواء عبر السوشيال ميديا او بالنادي نفسه .