google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الإثنين 22 يونيو 2026 07:39 مـ 6 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
محافظ الوادي الجديد تلتقي رئيس محكمة استئناف أسيوط محافظ كفرالشيخ يناقش عددًا من الشكاوى في لقاء المواطنين.. خدمة أهالينا «في مقدمة أولوياتي».. مشددًا على تحسين مستوى الخدمات والمرافق الداخلية: كشف ملابسات مقطع فيديو التحرش بإحدى الفتيات حال سيرها بأحد الشوارع بسوهاج جولات ميدانية لمحافظ الجيزة بالهرم وجنوب وإمبابة والوراق لرصد مستوي الأداء رشلونة يهنئ المنتخب المصري بعد فوزه التاريخي في كأس العالم وزير الخارجية يلتقي نظيره الأردني على هامش المجلس الوزارى لجامعة الدول العربية محافظ بورسعيد يتفقد مركز شباب قرية الرضوان جنوب بورسعيد لمتابعة مستوى الخدمات المقدمة لأبناء القرية محافظ المنوفية يلتقى أكثر من ١١٥ مواطن علي مدار 6 ساعات متواصلة فأكثر لبحث الشكاوي محافظ الجيزة يتفقد المركز التكنولوجي بحي العجوزة لمتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين رئيس الوزراء يعقد اجتماعًا مع مسئولي شركة ”سكاتك” النرويجية لاستعراض موقف المشروعات التي تنفذها الشركة في مصر الداخلية: كشف ملابسات مقطع فيديو وجود فتحة أسفل أحد الكبارى ويتردد عليها أشخاص بالقاهرة الداخلية: كشف ملابسات مقطع فيديو جلوس فتاة وتدخين سيجارة تحوى مواد مخدرة بمطروح

مجلس تنفيذي مدينة قها يناقش استعداده لمواجهة الأمطار والسيول 


القليوبية : محمد فايز 


بناء علي تعليمات علاء عبد الحليم مرزوق مخافظ القليوبية اجتمع المجلس التنفيذي لمجلس مدينة قها برئاسة المهندسة أمل فوزي رئيسة مجلس المدينة وبحضور جميع الجهات التفيذية ومديري الادارات والمصالح الحكومية بالمديتة


واذا لم لمناقشة مشكلات المدينه والعمل علي إيجاد الحلول المناسبة لها وعرض ماتم انجازه في الفترة السابقة مثل إزالة الإشغالات والاهتمام بالنظافه والمظهر الجمالي للمدينة وتقوية محطات الكهرباء والاهتمام بجوده المياه .


كما ناقش المجلس كيف الاستعداد لمواجهة الامطار والسيول وتطهير مصافي الامطار بالشوارع وذلك بناء علي تعليمات محافظ القليوبية ،كما وجهة أمل فوزي رئيسة مجلس المدينة الشكر لاعضاء المجلس علي التعاون للارتقاء بمدينة قها.





google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0