google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الثلاثاء 23 يونيو 2026 03:37 مـ 7 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزير الخارجية يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة ”سكاتك” النرويجية رئيس هيئة النيابة الإدارية يفتتح ثلاث نيابات إدارية جديدة بمحافظات الجيزة والسويس والبحيرة محافظ الجيزة يوقع بروتوكول تعاون مع مدينة نانجينغ الصينية لتعزيز التفاهم المتبادل والتعاون والصداقة لجنة الدراما بـ ”الأعلى للإعلام” تجتمع غداً لتقييم مسلسلات ما بعد الموسم الرمضان رسميًا حمزة عبد الكريم لاعب لـ برشلونة حتى صيف 2029 القومي للأشخاص ذوي الإعاقة يتواصل مع التربية والتعليم للسماح لطلاب زارعي القوقعة بأداء امتحانات الثانوية العامة باستخدام السماعات الطبية بقرار من رئيس الوزراء: الخميس 2 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو افتتاح متحف جامعة الدول العربية وتدشين ”ذاكرة سياسية” توثق ثمانية عقود من الدبلوماسية العربية المشتركة محافظ بني سويف يعتمد نتيجة امتحانات الفصل الثاني للشهادة الإعدادية بنسبة 70.3% للعامة. الداخلية:ضبط المتهمين في مقطع فيديو مشاجرة بإستخدام العصى الخشبية بأسيوط رئيس جامعة المنوفية يستقبل وفد مركز إبداع مصر الرقمية ومعهد تكنولوجيا المعلومات الاسكان تطرح محال تجارية ووحدات إدارية ومهنية للبيع بمدن بدر والمنصورة الجديدة والعبور

محافظ المنوفية يلتقى مدير هيئة الأوقاف لتعزيز التعاون المشترك

صورة توضيحية
صورة توضيحية

التقى اللواء عمرو الغريب محافظ المنوفية الأستاذ رامي سعيد مدير هيئة الأوقاف فرع المنوفية، وذلك في إطار التنسيق والتعاون المشترك بين المحافظة وهيئة الأوقاف، لبحث ملفات التعاون وتعزيز الفرص الاستثمارية ذات النفع العام وآليات تعظيم الاستفادة منها واستغلال الأصول بما يسهم في تحقيق التنمية المستدامة وتلبية احتياجات أبناء المحافظة.وخلال اللقاء، ناقش محافظ المنوفية مع مدير هيئة الأوقاف سبل استثمار عدد من الأصول والأراضي التابعة للهيئة، للاستغلال الأمثل لها في مشروعات خدمية وتنموية تعود بالنفع على الهيئة ويحقق عائداً اقتصادياً وتنموياً يخدم أبناء المحافظة، ويواكب توجهات الدولة نحو تعظيم الاستفادة من الأصول غير المستغلة وتحويلها إلى مشروعات تنموية واستثمارية ذات مردود مجتمعي واقتصادي.
وأكد محافظ المنوفية حرص المحافظة على تعزيز أوجه التعاون والتنسيق مع هيئة الأوقاف المصرية، بما يسهم في توفير فرص استثمارية واعدة، مشيراً إلى أن المحافظة تولي اهتماماً كبيراً بتعظيم الاستفادة من كافة الإمكانيات المتاحة لدفع عجلة التنمية .من جانبه، أعرب مدير هيئة الأوقاف فرع المنوفية عن تقديره لجهود محافظ المنوفية ودعمه المستمر لكافة المبادرات والمشروعات التنموية، مؤكداً استمرار التعاون والتنسيق المشترك لتحقيق الاستغلال الأمثل للأصول التابعة للهيئة بما يخدم الصالح العام ، مشيراً إلى مواصلة التنسيق ودراسة كافة المقترحات الاستثمارية التي من شأنها تحقيق التنمية المستدامة بما ينعكس إيجابياً على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0

موضوعات متعلقة