google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الجمعة 26 يونيو 2026 02:07 مـ 10 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزيرة التنمية المحلية والبيئة تتابع نتائج المرور الميداني للجنة الحوكمة والمحال العامة على أحياء العجوزة والدقى بمحافظة الجيزة وزيرا الإسكان والاتصالات يتابعان الموقف التنفيذى لإطلاق المرحلة الأولى من منصة تصدير العقار المصري منتخب مصر يختتم تدريباته بسياتل استعداداً لمواجهة إيران محمود صابر : أشعر بالفخر بتواجدي بقائمة مصر لكأس العالم ..وجاهزون لمواجهة إيران ياسر إبراهيم : لدينا هدف وحيد الوصول لأبعد نقطة ممكنة ببطولة كأس العالم مروان عطية : لدينا تركيز كبير لتحقيق الفوز أمام إيران بكأس العالم وزير التعليم العالي يستقبل محافظ البحر الأحمر لبحث آليات التعاون في مشروعات التنمية والخدمات بالمحافظة وزير الصحة يبحث مع ممثلة اليونيسيف لدى مصر تعزيز التعاون في صحة الطفل وزيرا الزراعة والري تبحثان مع الجانب الهندي فرص تعزيز التعاون في الأمن الغذائي والتحول الرقمي رئيس جامعة القاهرة يشهد توقيع بروتوكول تعاون مع الأكاديمية الوطنية لتكنولوجيا المعلومات للأشخاص ذوي الإعاقة رئيس هيئة الرعاية الصحية يتفقد مستشفى العدوة المركزي ووحدتي طب أسرة الشيخ زياد وبان العلم وزير الدولة للإنتاج الحربى يلتقى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي

محافظ الجيزة يُصدر حركة تكليفات جديدة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء لتعزيز كفاءة العمل التنفيذي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصدر الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة قرارًا بتكليف عدد من القيادات المحلية لرئاسة المراكز والمدن والأحياء وذلك في إطار خطة المحافظة لدعم منظومة العمل التنفيذي وضخ دماء جديدة وتصعيد القيادات الشابة القادرة علي تحقيق مستهدفات العمل .
وتضمن القرار تكليف عبد الخالق عوض رئيسًا لمركز ومدينة كرداسة، ومحمود زين العابدين رئيسًا لمركز ومدينة أبو النمرس، ومعاوية أحمد حسن رئيسًا لمركز ومدينة العياط، وباسم حمدي محمود رئيسًا لحي إمبابة، ونبيل قدري عبد الخالق رئيسًا لحي الوراق، وأمير عباس رئيسًا لمدينة الحوامدية.
كما شمل القرار تكليف طه عبد الصادق رئيسًا لحي بولاق الدكرور، ومحمود أحمد فؤاد رئيسًا لحي العجوزة، ووليد محمود رئيسًا لحي المنيرة الغربية، وسلامة محمد رئيسًا لمركز ومدينة منشأة القناطر، وبشير عبد الباسط رئيسًا لمركز ومدينة البدرشين، وأحمد محمد عبد الفتاح نائبًا لرئيس حي الهرم لقطاع هضبة الأهرام.
وأشار المحافظ إلى استمرار المتابعة والتقييم الدوري للأداء التنفيذي بكافة الوحدات المحلية والأحياء والمراكز والمدن بما يسهم في رفع كفاءة الجهاز الإداري وتحقيق الاستجابة السريعة لاحتياجات المواطنين ودعم جهود التنمية بالمحافظة.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0

موضوعات متعلقة