google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
السبت 13 يونيو 2026 06:10 مـ 27 ذو الحجة 1447 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
رئيس الوزراء يتفقد أعمال ترميم وإعادة إحياء متحف رشيد القومي رئيس الوزراء: نسعي لتحقيق قاعدة بيانات كاملة عن المستحقين للدعم وكالة إيسنا الإيرانية: أنباء عن هجوم سيبراني استهدف عددا من البنوك محافظ الدقهلية يستقبل وزير الأوقاف في زيارته لمناقشة رسالة دكتوراه بجامعة المنصورة بيومي: المؤسسات القادرة على التكيف السريع هي الأكثر قدرة على تحويل التحديات إلى فرص للنمو في جولة مفاجئة.. محافظ بورسعيد يتابع مستوى الخدمة الطبية بوحدة طب أسرة “المناخ 1” وزير النقل يجري جولة تفقدية هامة لمتابعة تنفيذ عدد من المشروعات التنموية والخدمية في عدد من محافظات الصعيد في ختام جولتها اليوم بمدينة القاهرة الجديدة:وزيرة الإسكان تتفقد مشروع “بيت الوطن” بالامتداد الشرقي للمدينة وزيرة الإسكان تتفقد مشروع “ديارنا” بالتجمع الثالث الداخلية:كشف ملابسات تغيب إحدى الفتيات عقب خروجها من مسكنها بقنا وزير الكهرباء ونائب محافظ أسوان فى زيارة ميدانية إلى مجمع بنبان للطاقة الشمسية وزير الري يتفقد حالة الري والمحطات بمحافظة الإسكندرية خلال فترة الصيف والاستهلاك الأقصى للمياه

محافظ الجيزة يُصدر حركة تكليفات جديدة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء لتعزيز كفاءة العمل التنفيذي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصدر الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة قرارًا بتكليف عدد من القيادات المحلية لرئاسة المراكز والمدن والأحياء وذلك في إطار خطة المحافظة لدعم منظومة العمل التنفيذي وضخ دماء جديدة وتصعيد القيادات الشابة القادرة علي تحقيق مستهدفات العمل .
وتضمن القرار تكليف عبد الخالق عوض رئيسًا لمركز ومدينة كرداسة، ومحمود زين العابدين رئيسًا لمركز ومدينة أبو النمرس، ومعاوية أحمد حسن رئيسًا لمركز ومدينة العياط، وباسم حمدي محمود رئيسًا لحي إمبابة، ونبيل قدري عبد الخالق رئيسًا لحي الوراق، وأمير عباس رئيسًا لمدينة الحوامدية.
كما شمل القرار تكليف طه عبد الصادق رئيسًا لحي بولاق الدكرور، ومحمود أحمد فؤاد رئيسًا لحي العجوزة، ووليد محمود رئيسًا لحي المنيرة الغربية، وسلامة محمد رئيسًا لمركز ومدينة منشأة القناطر، وبشير عبد الباسط رئيسًا لمركز ومدينة البدرشين، وأحمد محمد عبد الفتاح نائبًا لرئيس حي الهرم لقطاع هضبة الأهرام.
وأشار المحافظ إلى استمرار المتابعة والتقييم الدوري للأداء التنفيذي بكافة الوحدات المحلية والأحياء والمراكز والمدن بما يسهم في رفع كفاءة الجهاز الإداري وتحقيق الاستجابة السريعة لاحتياجات المواطنين ودعم جهود التنمية بالمحافظة.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0

موضوعات متعلقة