google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الجمعة 26 يونيو 2026 02:51 صـ 9 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
كوت ديفوار تتأهل لدور الـ32 بالفوز على كوراساو بكأس العالم الإكوادور تفوز على المانيا وتتأهل للدور القادم بكأس العالم وزير الري يشهد ورشة عمل ”متابعة الموسم الصيفي بأسيوط محافظ المنوفية يعلن فوز المحافظة بجائزة «تميز الأداء» في إدارة الاستثمار العام على المستوى المحلي الصحفيين تتلقى توضيحا من قمة الإبداع حول استخدام شعار النقابة: بعض المواقع والصفحات نشر تصميمات لا علاقة لنا بها الداخلية: ضبط المتهم بممارسة أعمال البلطجة بسوهاج مياه الجيزة: قطع المياه لمدة 6 ساعات عن بشتيل البلد وبشتيل لُعبة لتنفيذ أعمال صيانة «الصحة» تناقش الدليل الفني والعلمي التفصيلي لحساب وتخطيط القوى العاملة بالقطاع الصحي محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال تركيب الإنترلوك وتطوير البنية التحتية بعدد من شوارع عاصمة المحافظة ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية محافظ الشرقية يتابع جاهزية المواقع لتنفيذ التدريب العملي المشترك «صقر ١٦٩» لمجابهة الأزمات والكوارث بنطاق المحافظة مدبولي يوجه بالتوسع في تنفيذ مُبادرة ”شارع الفن” في كل المحافظات المصرية وزير العمل يوجه بسرعة إعداد إطار للتعاون مع جامعة ساكسوني مصر لتأهيل الشباب وفق احتياجات سوق العمل

محافظ الجيزة يتفقد جهود شفط مياه الأمطار بمحور صفط اللبن وشوارع الدقي والعجوزة

واصل الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة جولاته الميدانية لمتابعة جهود شفط مياه الأمطار وتجفيف عدد من البؤر التي شهدت تجمعات للمياه وذلك في إطار المتابعة المستمرة للتعامل مع آثار التقلبات الجوية.
وشملت جولة المحافظ تفقد محيط نادي التوفيقية وشوارع جامعة الدول العربية، سليمان أباظة، الثورة، النيل إلى جانب محيط محطة مترو البحوث وشارع التحرير، بنطاق أحياء العجوزة والدقي و محور صفط اللبن بحي بولاق الدكرور .
وخلال الجولة تابع المحافظ انتشار معدات وسيارات شفط المياه موجهًا بسرعة الانتهاء من رفع كافة تجمعات المياه مع ضمان عدم تأثر الحركة المرورية وتحقيق السيولة اللازمة بالمحاور الرئيسية.
ووجّه المحافظ الشكر لفرق العمل الميداني من العمال وفرق شفط مياه الأمطار بالأحياء والمراكز إلى جانب شركة مياه الشرب والصرف الصحي وهيئة النظافة على الجهود المبذولة منذ الساعات الأولى من صباح أمس الأربعاء واستمرار تواجدهم الميداني بكامل الجاهزية حتى انتهاء موجة التقلبات الجوية.
كما كلف المحافظ رؤساء الأحياء والمراكز والمدن استمرار تلقي بلاغات وشكاوى المواطنين بشأن وجود أية بؤر لتجمعات مياه الأمطار بالشوارع الداخلية وسرعة الاستجابة الفورية للتعامل معها ورفعها أولًا بأول بما يضمن عدم تأثر الحركة اليومية للمواطنين .
رافق المحافظ خلال جولته السيد محمد مرعي السكرتير العام المساعد والسيد وائل شعبان رئيس الإدارة المركزية لمكتب المحافظ والسيد طه عبد الصادق رئيس حي العجوزة والسيد محمد رزق رئيس حي الدقي والسيد محمود فؤاد رئيس حي بولاق الدكرور .

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0