google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الثلاثاء 23 يونيو 2026 06:25 مـ 7 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
الداخلية:ضبط صانعة محتوى لقيامها بالرقص بملابس خادشة للحياء بمشاركة نخبة من قادة الصناعة ”قمة أوريجن 2026” الإقليمية تختتم أعمالها بالقاهرة وتستعرض أحدث حلول التتبع الذكي وأتمتة سلاسل الإمداد وزيرة التنمية المحلية والبيئة تترأس الاجتماع ٧٤ لمجلس إدارة جهاز شئون البيئة السويدي اليكتريك لحلول البناء تستعرض أحدث حلول إدارة المياه والحماية من الحرائق خلال مشاركتها في معرض WATREX Expo 2026 رئيس الوزراء يتابع مشروع إعادة هيكلة عدد من وحدات الجهاز الإداري للدولة وزير الخارجية يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة ”سكاتك” النرويجية رئيس هيئة النيابة الإدارية يفتتح ثلاث نيابات إدارية جديدة بمحافظات الجيزة والسويس والبحيرة محافظ الجيزة يوقع بروتوكول تعاون مع مدينة نانجينغ الصينية لتعزيز التفاهم المتبادل والتعاون والصداقة لجنة الدراما بـ ”الأعلى للإعلام” تجتمع غداً لتقييم مسلسلات ما بعد الموسم الرمضان رسميًا حمزة عبد الكريم لاعب لـ برشلونة حتى صيف 2029 القومي للأشخاص ذوي الإعاقة يتواصل مع التربية والتعليم للسماح لطلاب زارعي القوقعة بأداء امتحانات الثانوية العامة باستخدام السماعات الطبية بقرار من رئيس الوزراء: الخميس 2 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو

محافظ الشرقية يُكرم لاعبي فريق السلة (رجال) بنادي الشرقية الرياضي لصعودهم لدوري الدرجة الأولي

صورة توضيحية
صورة توضيحية

كرم المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية لاعبي فريق السلة (رجال) بنادي الشرقية الرياضي لصعودهم لدوري الدرجة الأولي موسم 2025 ، وذلك بمنحهم شهادات تقدير تحفيزاً لهم للإستمرار في الصعود وتحقيق مراكز متقدمه على المستويين المحلي والأفريقي.

جاء ذلك خلال الإحتفالية التي أقامتها المحافظة بقاعة الإجتماعات بالديوان العام ، بحضور الأستاذ الدكتور أحمد عبد المعطي ، والمهندسة لبني عبد العزيز نائبي المحافظ ، والعميد أ.ح رياض الرماح المستشار العسكري للمحافظة ، والدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة، والدكتور حمدي مرزوق رئيس مجلس إدارة نادي الشرقية الرياضي ، والدكتور أحمد إبراهيم وكيل مديرية الشباب والرياضة للرياضة، والدكتور عمر حجازي معاون وكيل وزارة الشباب والرياضة للرياضة وأعضاء مجلس إدارة نادي الشرقية الرياضي والجهاز الفني والإداري للفريق.

بدأت الإحتفالية بعزف السلام الوطني لجمهورية مصر العربية أعقبه كلمة لمحافظ الشرقية أكد فيها أن الصعود الذي حققه فريق السلة رجال بنادي الشرقية الرياضي يعد إنجازاً كبيراً نتيجة الجهد المبذول والأداء المتميز للجهاز الفني والإداري ولاعبي الفريق، مؤكداً تقديم كافة أوجه الدعم اللازم للصعود والوصول لمشاركة الفريق في بطولة السوبر ودوري الدرجة الأولى أ.

ومن جانبه ثمن الدكتور حمدي مرزوق رئيس مجلس إدارة نادي الشرقية الرياضي مجهودات محافظ الشرقية لرعايته لكافة الأنشطة الرياضية والثقافية والإجتماعية بالنادي ، مشيراً إلى أنه من المقرر بعد غد أن يشارك فريق هوكي الشرقية سيدات في المبارة النهائية ببطولة الدوري العام ، مؤكداً أن لاعبات الفريق سوف يبذلون الجهد للفوز بدرع الدوري وإهداء الفوز للمحافظ لدعمه الدائم والمستمر لهم .

بينما تقدم الدكتور محمود عبد العظيم مدير مديرية الشباب والرياضة بخالص الشكر والتقدير لمحافظ الشرقية لدعمه الدائم و المستمر لقطاع الشباب والرياضة ومساندته لكافة الأنشطه والمبادرات الشبابية ، وكذلك الدعم المستمر لنادي الشرقية الرياضي بأنشطته الرياضية والثقافية و الإجتماعية والعمل على تذليل كافة العقبات للإرتقاء بالمنظومة الرياضية داخل أروقة النادي لإسعاد المواطنين من أبناء المحافظة ولتحقيق مزيداً من الإنتصارات و البطولات في قطاع الرياضة .

كما شهدت الإحتفالية قيام محافظ الشرقية بتكريم أعضاء الجهاز الفني والإداري لفريق كرة السلة رجال بمنحهم شهادات تقدير لدورهم في دعم الفريق وصولاً لتحقيق الفوز بالبطولة .

حرص الكابتن ياسر سعد الدين المدرب العام لفريق السلة رجال بنادي الشرقية الرياضي على إهداء محافظ الشرقية ميدالية البطولة تقديراً لدعمه الدائم ورعايته المستمرة لكافة الأنشطة الرياضية بالمحافظة.

كما أهدى رئيس مجلس إدارة نادي الشرقية الرياضي درعاً تذكارياً لمحافظ الشرقية لدعمه الدائم لقطاع الرياضة ومساندته لفريق السله مقدما له الشكر والتقدير.

وفي نهاية الإحتفالية حرص المحافظ على التقاط صورة تذكارية مع لاعبي الفريق وأعضاء الجهاز الفني و الإداري ومجلس إدارة النادي، معربين عن سعادتهم بتواجدهم اليوم لتكريمهم لمواصلة الحفاظ على البطولة وتحقيق مزيدا ًمن الإنجازات في قطاع الرياضة.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0

موضوعات متعلقة