google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الأحد 28 يونيو 2026 10:18 صـ 12 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
رياض محرز يفوز بجائزة رجل مباراة الجزائر و النمسا الكونغو الديموقراطية يواصل تحقيق المفاجأت ..ويتأهل لدور الـ32 بكأس العالم البرتغال يتعادل سلبياً أمام كولومبيا بكأس العالم الأرجنتين تنهي دور المجموعات بكأس العالم بالعلامة الكاملة الجزائر تتعادل أمام النمسا ...وتتأهل لدور الـ32 بكأس العالم ميسي يستمر في صناعة التاريخ بكأس العالم الإصابة تنهي مشوار نجم منتخب مصر بكأس العالم..طبيب منتخب مصر يكشف موقف الثلاثي المصاب قبل مواجهة أستراليا منتخب مصر يتوجه إلى مدينة دالاس الأربعاء استعداداً لمواجهة أستراليا وزير الري يتابع موقف غرق أحد الصنادل بمنطقة ميناء السد العالي شرق ببحيرة ناصر الداخلية: كشف ملابسات مصرع سيدة من أعلى سطح منزلها قبل أيام من زفافها بالغربية علي الدين هلال لـ ”العالم غدًا” على شاشة الأولى: إسرائيل لا يمكنها خوض حرب منفردة ولا اتخاذ قرارات مصيرية وحدها محافظ المنوفية يتابع ميدانيا تداعيات حادث نشوب حريق مصنع بالسادات

محافظ بنى سويف يعلن بدء المرحلة الثانية من الموجة الــ 23 لإزالة التعديات

صورة توضيحية
صورة توضيحية

أعلن الدكتورمحمد هانى غنيم محافظ بنى سويف، بدء المرحلة الثانية من الموجة الــ 23 من حملات إزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة "اعتباراً من الغد"،تحت إشراف اللجنة العليا لاستراد أراضى الدولة، ضمن سلسلة الحملات التى تنفذها الحكومة للحفاظ على حقوق الدولة، من خلال إزالة كافة صور التعديات، في إطار توجيهات القيادة السياسية باستمرار جهود استرداد أراضى الدولة وحفظ حق الشعب ومواجهة التعدى على أملاك الدولة و الأراضي الزراعية والبناء المخالف وأوضح المحافظ أن الأجهزة والجهات التنفيذية المعنية قد أتمت استعداداتها لبدء تنفيذ تلك المرحلة من الموجة 23 ، مؤكدا على استمرار التنسيق بين الأجهزة من جهات الولاية والوحدات المحلية والجهات ذات الصلة،على مدار اليوم من خلال غرفة العمليات بالمحافظة مع كافة الوحدات المحلية، لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على التعديات بمراكز المحافظة ،مع التركيز على إزالة حالات التعدي في المهد فى بداية كل مرحلة فيما أشار السكرتير العام اللواء حازم عزت ، إلى أنه تنفيذا لتوجيهات المحافظ "د.محمد هانى غنيم" فقد تم عقد إجتماع تحضيري، للإعداد والتنسيق التام مع الجهات والأجهزة التنفيذية والأمنية والوحدات المحلية لبدء المرحلة الثانية ،وتم وضع جدول وبرنامج زمنى بالتنسيق مع الجهات المعنية من الوحدات المحلية وجهات الولاية وبالتعاون مع الجهات الأمنية يغطى كافة مراكز المحافظة تجدر الإشارة إلى أن الموجة الحالية من حملات الإزالة " الموجة 23" يتم تنفيذها على 3 مراحل ، بدأت بالمرحلة الأولى في الفترة من 6 إلى 26 يوليو الماضي ،وتم خلالها إزالة 223 حالة "تعديات ببناء مخالف على أراض أملاك ودولة ووأراضي زراعية خاصة "، تليها المرحلة الثانية التي تنظلق غدا"السبت" 3 أغسطس وتستمر حتى 23 من نفس الشهر،وتختتم بالمرحلة الثالثة في الفترة من 31 أغسطس الحالي حتى 20 سبتمبر 2024.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0

موضوعات متعلقة