google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الثلاثاء 23 يونيو 2026 10:10 صـ 7 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزير التعليم العالي يترأس اجتماع مجلس الجامعات الخاصة بمقر الوزارة بالعاصمة الجديدة وزيرة التنمية المحلية والبيئة تبحث مع نقيب المهندسين عدد من مجالات وملفات التعاون المشترك وزير الصناعة يشهد توقيع بروتوكول استراتيجي لتعزيز الابتكار الهندسي وتأهيل جيل جديد من مهندسي السيارات بجامعة القاهرة نائب وزير الصحة يتفقد المنشآت الصحية بالشرقية ويوجه بتوفير كرسي أسنان بمركز طبي منيا القمح وصرف مكافأة للمتميزين وزارة الري وشركة كوكا-كولا تبحثان إطلاق شراكة رائدة لتعزيز الأمن المائي رسالة ماجستير في كلية طب المستنصرية ببغداد تبحث العلاقة بين مستويات وشدة اعتلال الكلى السكري تعرف على أخر التطورات الصحية لثنائي منتخب مصر الجزائر تحول تأخرها وتفوز على الأردن بكأس العالم صراع الحذاء الذهبي: ميسي يتربع على صدارة هدافي مونديال 2026 ومطاردة فرنسية شرسة من مبابي هالاند يتوج بجائزة ”رجل المباراة” أمام السنغال هالاند يقود النرويج لدور الـ 32 بثنائية مثيرة في شباك السنغال بالمونديال مبابي يعادل أهداف كلوزه ويطارد عرش ميسي التاريخي فى كأس العالم

محافظ المنوفية يعقد اجتماعا عاجلاً بمسئولي الهيئة العامة للتأمين الصحي

عقد اللواء ابراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية اجتماعا عاجلا مع مسئولي الهيئة العامة للتأمين الصحي فرع المنوفية للوقوف على حجم معوقات منظومة العمل وتذليل كافة العقبات والتحديات للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمرضى تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية ، جاء ذلك بحضور محمد موسى نائب المحافظ ، والدكتور سيد عبد السلام مدير عام هيئة التأمين الصحي ، والدكتور وائل الجندي مدير المنطقة الأولى ومسئول اللجان التخصصية ، والمهندس أشرف طايل المستشار الهندسي للمحافظة. في بداية اللقاء أكد محافظ المنوفية أنه في إطار حرصه على تلبية احتياجات ومتطلبات المرضى سيتم تخصيص مبنى تحسين البيئة التابع لحى شرق شبين الكوم كمقر جديد لصالح الهيئة العامة للتأمين الصحي ، وكذا توفير مقرات أخرى بمراكز المحافظة لإقامة عيادات جديدة في حالة الاحتياج الفعلي لخدمة المرضى وتسهيل اجراءات صرف العلاج والمساهمة في تخفيف الزحام وتكدس المواطنين وأشار محافظ المنوفية إلى أنه سيتم التنسيق لتدعيم العيادات الطبية للتأمين الصحي بأطقم صيادلة بواقع 80 صيدلي وكذا دعم القوة الإدارية بالأعداد الكافية لتأدية المهام والوظائف على أكمل وجه ممكن، لافتاً إلى ضرورة التأكيد على أكواد الرامب الخاصة بذوى الهمم وتسهيل كافة الإجراءات اللازمة لهم لضمان حصولهم على تأدية الخدمة الصحية ، فضلاً عن زيادة أعداد المنافذ والشبابيك لتسهيل اجراءات صرف الأدوية الخاصة بالمرضى. هذا وأوضح المحافظ بأنه سيتم التنسيق الكامل والتواصل المباشر مع جامعة المنوفية بهدف زيادة أعداد الاستشاريين للمساهمة في زيادة أعداد اللجان الطبية، مؤكداً على أن قطاع الصحة يقع على رأس أولويات منظومة العمل بالمحافظة ومستمرون في التواصل الدائم والمباشر مع المواطنين والتعامل الفوري مع مشاكلهم ومتطلباتهم ، موجهاً جميع الأجهزة التنفيذية ببذل المزيد من الجهد لخدمة وتحقيق أقصى درجات التعاون بما يعود بالنفع العام وإرضاءً للمواطنين لتنفيذ تكليفات ورؤية القيادة السياسية.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0