أنباء اليوم
الخميس 18 يوليو 2024 12:21 مـ 11 محرّم 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
محافظ أسوان يطمئن على تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين بمستشفى كوم أمبو محافظ أسوان يتفقد موقف رؤوف الغربى لسيارات السيرفيس بكوم أمبو محافظ بني سويف يوافق على مذكرة الصحة بشأن زيادة أعداد المقبولين بمدرسة تمريض البنين مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية يتابع سير العمل بمشروعات المرافق والطرق بسفنكس الجديدة مصر تشارك في الاجتماع التحضيري الأفريقي الثاني للمؤتمر العالمي لتنمية الاتصالات لعام 2025 باريس سان جيرمان يقترب من ضم جواو نيفيز لاعب بنفيكا رئيس جهاز تنمية مدينة أكتوبر الجديدة يعلن بدء أعمال زراعة مواقع المرحلة الخامسة بـسكن لكل المصريين وزير الإسكان والتعمير الليبي يستقبل نائب نظيره المصري محافظ أسيوط يلتقي كيان سند شباب الصعيد محافظ أسيوط يلتقي وفد قطاع مصانع الأسمدة بالمحافظة اقتصادية قناة السويس تحقق أعلى إيرادات في تاريخها وزير التموين: احتياطيات مصر من السلع الاستراتيجية في أعلى معدلاتها

رسالة شكر من توني كروس بعد تعليق حذاءه بشكل رسمي

توني كروس
توني كروس

وجه نجم فريق ريال مدريد توني كروس رسالة شكر لجميع اللذين قابلهم في مسيرته الاحترافية، وذلك بعد تعليق حذاءه بشكل نهائي هذا الصيف.

وكتب كروس عبر حسابه على انستجرام:" إذن هذا كل شيء. لكن قبل أن آخذ قسطاً من الراحة وأحاول على الأقل أن أدرك ما حدث خلال الأعوام الـ17 الماضية، لا أريد أن أضيع الفرصة لأقول شكراً لكل من قابلني.

وأضاف: شكراً لجميع المعجبين في جميع أنحاء العالم على دعمكم غير المشروط. شكراً لجميع الأندية والمدربين على ثقتهم بي.

وأكمل: شكراً لجميع زملائي في الفريق لأنهم جعلوني أشعر بالترحيب في أي وقت، شكراً لأصدقائي على كونهم صادقين معي دائماً بغض النظر عن مدى نجاحي. بفضل وكلائي الذين أصبحوا أصدقاء.

وزاد: شكراً لوالدي على أفضل إستعداد ممكن لتحقيق حلمي. شكرًا لأخي فيليكس لكونه دائماً المعجب الأول بي. شكراً لأطفالي لكونهم الدافع الأكبر لي لإخراج أفضل ما لدي ولا شيء أفضل من رؤية أطفالك فخورين بأبيهم .

وأتبع: شكراً لزوجتي الجميلة لكونكِ بجانبي ولا تتغيرين أبداً. هذا النجاح لم يكن ممكناً بدونكم ، وأتم: أخيراً وليس آخراً، شكراً لكرة القدم أيتها اللعبه الجميلة.